انريكي: لا تشغلني شائعات رحيل برافو

ريو دي جانيرو - أعلن لويس انريكي مدرب نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء أن هناك لاعبا سوف ينضم للفريق وآخر سوف يغادر دون أن يتحدث عن احتمالية رحيل الحارس التشيلي كلاوديو برافو.

وقال المدرب الإسباني خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم: "ندعم الفريق من أجل تحسين مستواه، الصفقات جيدة للغاية وتمت مع لاعبين صغار يمتلكون تفكيرا إيجابيا فيما يتعلق بالمستقبل، لا ننظر إلى الحاضر وحسب".

وكانت الصحافة الإسبانية أكدت بشكل قاطع على رحيل برافو إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، بيد أن لويس انريكي رفض التصديق على صحة هذه الأخبار.

وأضاف: "أدرك أن الشائعات لها جاذبية ولكن لا أرغب ولا يجب علي أن أقحم نفسي فيها، يشغلني فقط نهائي كأس السوبر والفوز باللقب، هذا هو ما يجذبنا"، في إشارة إلى مباراة برشلونة أمام اشبيلية الأربعاء في إياب بطولة كأس السوبر الإسبانية.

يذكر أن برشلونة نجح في الفوز بلقاء الذهاب، الذي أقيم على ملعب اشبيلية لأحد بهدفين نظيفين.

وتابع انريكي قائلا: "انتابنا شعور رائع في اشبيلية، كانت مباراة حاول في بدايتها المنافس الضغط علينا وإزعاجنا، أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة، لا أتذكر فرص حقيقية لهم".

وأشار مدرب الفريق الكتالوني إلى أن مباراة الغد تعد فرصة جيدة للاستمرار في تحسين الأداء الفني، وقال: "الهدف هو الفوز والتفوق على اشبيلية بطريقة اللعب خاصتنا، ندرك أن المباراة قد تصبح معقدة رغم نتيجة مباراة الذهاب التي تصب في صالحنا، نسعى إلى أن نصدم اشبيلية في البداية".



مباريات

الترتيب