فيديو - دانيلو يقود ريال مدريد للفوز على بايرن قبل السوبر الأوروبي

أنهى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا مشاركته في كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم في الولايات المتحدة بشكل جيد بفوزه على بايرن ميونيخ الألماني 1-صفر فجر الخميس.

وسجل البرازيلي دانيلو هدف الفوز في الدقيقة 79 إثر مجهود فردي حيث اخترق الدفاع الألماني قبل أن يفاجئ الحارس زفن اولريخ بكرة قوية بيسراه عجز عن صدها.

واستعد ريال مدريد جيدا لموسمه الجديد الذي ينطلق بمباراة السوبر الأوروبية ضد مواطنه اشبيلية بطل كأس وروبا ليج في التاسع من الشهر الجاري.

وجمعت المباراة مدرب بايرن، الإيطالي كارلو انشيلوتي، مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، الذي كان مساعدا له في الفريق الإسباني.

وكان ريال مدريد فاز على تشيلسي الإنجليزي 3-2، وخسر أمام باريس سان جرميان الفرنسي 1-3.

من جهته، كان بايرن فاز على انتر ميلان الإيطالي 4-1، وخسر أمام ميلان بركلات الترجيح بعد تعادلهما 3-3.

وافتقد الفريقان عددا من نجومهما وخصوصا ريال مدريد اذ لم يلتحق  البرتغاليان كريستيانو رونالدو وبيبي المتوجان مع منتخب بلادهما بكأس أوروبا الشهر لماضي، والويلزي جاريث بيل والألماني توني كروس بالفريق في جولته الأميركية، كما غاب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بسبب الإصابة.

وغاب عن بايرن أيضا البولندي روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر والبرازيلي دوجلاس كوستا.

وفي مباراة ثانية، فاز تشيلسي على ميلان الإيطالي بثلاثة الهداف للبوركيني برتراند تراوري (24) والبرازيلي اوسكار (70 من ركلة جزاء و87) مقابل هدف لجانكومو بونافنتورا (38).

وخاض الفرنسي نولو كانتي مباراته الأولى مع تشيلسي عندما نزل في الشوط الثاني.

 



مباريات

الترتيب

H