فيديو - باريس سان جيرمان يسقط ريال مدريد في أميركا

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة مدربه الجديد الإسباني اوناي ايمري فوزا لافتا على ريال مدريد الإسباني 3-1 في مباراة أقيمت بينهما في كولومبوس (ولاية اوهايو) ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال.

افتتح اللاعب الشاب نانيتامو ايكوني التسجيل لفريق العاصمة الفرنسية مبكرا وذلك بعد مرور دقيقتين فقط بعد تلاعبه بالمدافعين البرازيلي مارسيلو والفرنسي رافايل فاران.

وتعرض قلب دفاع سان جيرمان وقائده البرازيلي تياجو سيلفا للإصابة فحل بدلا منه الظهير البلجيكي توماس مونييه الذي فرض نفسه نجما للمباراة بإضافة الهدفين الثاني والثالث لفريقه.

وسجل مونييه الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء معززا تقدم فريقه (35)، وسرعان ما أضاف اللاعب ذاته الثالث مستغلا كرة مرتدة من حارس ريال مدريد كيكو كاسيا (42).

ونجح الفريق الملكي في تقليص الفارق في نهاية الشوط الأول عندما منحه الحكم ركلة جزاء إثر لمس المدافع العاجي سيرج اورييه الكرة بيده نجح في ترجمتها مارسيلو.

 وفي الشوط الثاني أجرى المدربان تبديلات كثيرة كان أبرزها اشراك مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ابنه انزو، في حين لجأ ايمري إلى حاتم بن عرفة والأرجنتيني انخل دي ماريا.



مباريات

الترتيب