برشلونة يبدأ استعداداته للموسم الجديد بـ10 لاعبين فقط

يبدأ نادي برشلونة بطل إسبانيا استعداداته للموسم الجديد اليوم الثلاثاء بتواجد عشرة لاعبين فقط من الفريق الأول، في حين يلتحق بقية اللاعبين مطلع الشهر المقبل.

واللاعبون العشرة المتاحون حاليا للمدرب لويس انريكي هم: لويس سواريز، منير الحدادي، الين خليلوفيتش، سيرجي ربيرتو، ادريانو، جيرمي ماتيو، اليكس فيدال، دينيس سواريز، جوردي ماسيب وسيرجي سامبر، ومن المقرر أن يخضع هؤلاء اللاعبون للاختبارات الطبية المعتادة قبل بداية الموسم الكروي الجديد اليوم الثلاثاء على أن يخوض الفريق يوم الأربعاء أول حصة تدريبة له.

وقرر انركي استعداء بعض اللاعبين من فريق الشباب للمشاركة في تدريبات البرسا لتعويض اللاعبين الغائبين عن الفريق.

ولا يزال نجوم الصف الأول في برشلونة يقضون إجازاتهم الصيفية، حيث يعود اللاعب التركي اردا توران من عطلته يوم 25 من الشهر الجاري، في حين يلتحق كل من: جيرارد بيكيه، إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، أندريس إنييستا، خوردي ألبا، توماس فيرمالين، كلاوديو برافو، ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو، بالفريق الأول يوم 1 آب/اغسطس.

كما يلتحق اللاعبون الذي خاضوا نصف نهائي والمباراة النهائية ليورو 2016 في يوم 8 آب/اغسطس وهم: أندريه تير شتيجن، لوكاس دين وسامويل أومتيتي.

يشار إلى أن البرازيلي نيمار سيشارك رفقة منتخب بلاده في دورة الألعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو التي تنطلق يوم 2 آب/اغسطس.

ويخوض برشلونة أول برشلونة استعدادية للموسم الجديد أمام نادي سليتك الاسكتلندي في دبلن يوم 30 من الشهر الجاري، أي قبل عودة معظم لاعبي الفريق الأول.

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب