ناني لجماهير فالنسيا: لن أسترخي بعد الفوز باليورو

يتوق ناني المتوج مؤخرا ببطولة أوروبا لكرة القدم مع البرتغال لمساعدة ناديه الجديد فالنسيا على استعادة أمجاد الماضي.

وتعثر فالنسيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم الماضي وأنهى المسابقة في المركز 12 برصيد 44 نقطة وهذه أسوأ نهاية موسم له خلال 30 عاما.

ودفع فالنسيا 8.5 مليون يورو (9.47 مليون دولار) قيمة الشرط الجزائي في عقد ناني مع فناربخشه التركي لينتقل للنادي الإسباني بعقد لمدة ثلاث سنوات.

وقال اللاعب السابق لمانشستر يونايتد أثناء مراسم تقديمه أمام نحو 12 ألف مشجع في استاد ميستايا اليوم الجمعة "يعتقد الناس أنك تسترخي بعد الفوز ببطولة مهمة لكن لا أفكر بهذه الطريقة".

وأضاف "أنا متحمس جدا وهذا ناد كبير ولديه جمهور رائع وأود أن أكون جزءا من هذا الفريق الرائع، أسعى للمساهمة بأفضل طريقة ممكنة لمساعدة الفريق في كل مباراة ولتحقيق أهدافنا".

ووصل فالنسيا لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين في 1999 و2000 وفاز بكأس الاتحاد الأوروبي في 2004 ضمن عدة انجازات لكنه لن ينافس في مسابقة أوروبية في الموسم المقبل بعد عروضه المخيبة في الموسم الماضي.

وتابع المهاجم البرتغالي: "من الطبيعي أن تعاني الأندية الكبيرة في العالم من فترات سيئة وهذا حدث مع مانشستر يونايتد لكنه يتحسن الآن، نتمنى أن يعود فالنسيا للمكانة التي يستحقها في أقرب وقت ممكن".

وأضاف "فالنسيا أفضل خيار لي فهو فريق من طراز عالمي ومكان مثالي لأكون سعيدا وأطور مستواي. أريد اللعب في الدوري الاسباني".



مباريات

الترتيب