يونايتد يقدم عرضاً جدياً لضم ميسي بأوامر من مورينيو

تلقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني عرضاً جدياً من مانشستر يونايتد الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب ما ذكرت تقارير صحفية بريطانية.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الجديد للشياطين الحمر يريد التعاقد مع ميسي في الصيف لتدعيم صفوف الفريق وإعادة أمجاد النادي الإنجليزي إبان حقبة السير اليكس فيرجوسون.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة يونايتد تواصلت مع مقربين من ميسي مرتين خلال ثلاثة أسابيع بهدف جلب النجم الأرجنتيني إلى مسرح الأحلام "اولد ترافورد"، علماً أن عقد ميسي مع برشلونة ينتهي عام 2018.

ورجحت الصحيفة أن تفوق قيمة الصفقة في حال إتمامها، قيمة انتقال الويلزي جاريث بيل من توتنهام إلى ريال مدريد مقابل 85.3 مليون جنيه استرليني.

وتسعى إدارة يونايتد لاستغلال أزمة هداف البرسا مع القضاء والإعلام الإسباني بشأن قضية التهريب الضريبي، لجلبه إلى إنجلترا حيث أشارت تقارير أن ميسي بدأ يشعر بالإحباط في إسبانيا بسبب هذه القضية.

يذكر أن يونايتد على وشك التوقيع مع النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي انتهى عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي ويستعد حاليا لخوض غمار منافسات يورو 2016 رفقة منتخب السويد.

من إياد دكاك  



مباريات

الترتيب