بيريز يتحدث عن "ميركاتو" ريال مدريد للموسم المقبل

قال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني إنه لم يقرر شيئاً في إطار سياسته بخصوص سوق الانتقالات في الصيف الحالي.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن بيريز قوله: "من الصعب شراء لاعبين جدد، هذه حقيقة، سأتحدث إلى زيدان وسنقرر ما اذا كنا نستطيع الحصول على لاعبين أفضل مما لدينا، واجبنا هو أن يكون أي موسم لريال مدريد أفضل بكثير من الذي قبله".

وامتدح رئيس النادي الملكي النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، لكنه أشار إلى أن ريال مدريد لديه ستة لاعبين ممتازين في خط الوسط، وسلط الضوء على تأثير الويلزي جاريث بيل على أداء الفريق.

وقال: "لا أخفي إعجابي ببوجبا، لكن من الصعب التوصل الى اتفاق ما لم تكن هناك شرط جزائي، إذا عرض أي نادي لاعباً بمستوى بوجبا فسنذهب إليه، ولكن يجب أن تكون الأجواء ملائمة".

وأوضح في حديثه عن بيل: "لقد أنهى الموسم بطريقة مذهلة، لقد كان رائعاً في المباريات الاخيرة من الدوري".

وفيما يتعلق بديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قال رئيس ريال مدريد إنه من الصعب التعاقد مع الإسباني في وقتٍ يقدم فيه حارس المرمى الحالي كيلور نافاس مستوى ممتاز للوس بلانكوس.

وأضاف: "أنا لست الشخص الذي يقرر، ولكن من الصعب جداً إدارة اثنين من الحارس الكبار في المركز".

وأخيراً تحدث بيريز عن مهاجمه كريستيانو رونالدو، قائلاً: "حلمنا هو أن يعتزل في ريال مدريد، إنه أفضل لاعب في العالم في أفضل نادٍ في العالم".

ترجمة جلال جبريل



مباريات

الترتيب