حرمان سيميوني من حضور مباريات أتلتيكو المتبقية في الليجا

مدريد - سيغيب دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد عن بقية مباريات فريقه في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم وسيكتفي بالمشاهدة من المدرجات بعد أن عوقب بالإيقاف لثلاث مباريات لسماحه بإلقاء كرة إلى أرض الملعب خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 1-صفر على ملقا يوم السبت الماضي.

وأعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن عقوبة الأرجنتيني سيميوني اليوم الأربعاء قائلة إن سيميوني سيتعين عليه أيضا دفع غرامة مالية بقيمة 3005 يوروهات (3400 دولار) كما عوقب ناديه بغرامة إضافية بقيمة 1050 يورو.

وطرد سيميوني في نهاية الشوط الأول من المباراة مع ملقا بعد إلقاء كرة إلى داخل الملعب من المنطقة الفنية لأصحاب الأرض خلال هجمة مرتدة من ملقا.

وقال سيميوني إن أحد جامعي الكرات هو من ألقى بالكرة إلى داخل الملعب رغم أن الإعادة التلفزيونية أظهرت المدرب الأرجنتيني وهو يشجع الصبي على إلقاء الكرة على ما يبدو.

وبرر الاتحاد الاسباني لكرة القدم قرار العقوبة في بيان موضحا أنه اتبع اللوائح.

ونقلت صحيفة إس الرياضية المحلية عن رئيس النادي انريكي سيريزو قوله إن النادي سيتقدم بطعن في قرار العقوبة التي ستمنع المدرب من التواجد في المنطقة الفنية لفريقه خلال أخر ثلاث مباريات لفريقه في الدوري أمام رايو فايكانو وليفانتي وسيلتا فيجو وهي مباريات مصيرية في سعيه للفوز باللقب.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في قائمة فرق الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة وهو نفس رصيد برشلونة المتصدر والذي يتفوق في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

 



مباريات

الترتيب