برشلونة يحتاج مهاجماً رابعاً لإنقاذ ميسي

كتب الإسباني بيتشي الونسو المهاجم السابق في فريق برشلونة ما يجب على الفريق القيام به لإنقاذ ميسي من حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعب في الأمتار الاخيرة من الموسم.

ووفقاً لما جاء في صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الونسو يرى أن الحالة التي يعيشها برشلونة هذه الأيام مشابهة لتلك التي عاشها قبل موسمين، عندما غادر الفريق ربع نهائي أبطال أوروبا من ربع النهائي على يد أتلتيكو مدريد، كما خسر الدوري على يد اتلتيكو أيضاً وأضاع لقب كأس الملك أمام ريال مدريد.

ووفقاً لألونسو فإن الحالة التي يعيشها برشلونة هي بسبب ابتعاد ميسي عن مستواه، والذي يرجعه إلى الإرهاق الذي يصيب النجم الأرجنتيني في الامتار الأخيرة من الموسم.

واقترح الونسو العلاج لمشكلة ميسي "يجب على ميسي وإدارة الفريق الاعتماد على تدوير اللاعب مع زملائه، فاندريس انييستا جرب ذلك، وتشافي هيرنانديز في موسمه الأخير خضع للتدوير، وعلى ميسي أن يدخل في هذا النظام".

واعتبر الهداف السابق لفريق برشلونة والمتوج معه بخمس بطولات، أن مشاركة ميسي بأكثر من 60 مباراة رسمية في الموسم تسبب له الإرهاق بشكل كبير، لكن الإشكالية التي يعاني منها برشلونة غياب البديل المناسب للنجم الأسطوري.

وختم الونسو مقالته بالقول "التعاقد مع مهاجم رابع في الفريق وعلى مستوى عال، من شأنه أن يمنح ميسي والغدارة الفنية القدرة على إراحة ميسي في بعض المباريات، ما يعطي اللاعب راحة أكبر وأداء أكثر تميزاً في المباريات المهمة والتي غالباً ما تكون في الأشوط الأخيرة من الموسم".



مباريات

الترتيب