زيدان غير منزعج من ترشيح برشلونة للفوز على ريال مدريد

مدريد - لم ينزعج زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من إشارات اعتبرت ان فريقه سيكون الطرف الأضعف أمام غريمه التقليدي برشلونة في مباراة قمة بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم غدا السبت.

ويحتل ريال المركز الثالث بفارق عشر نقاط عن المتصدر برشلونة وتعرض لخسارة قاسية 4-صفر بملعبه برنابيو أمام فريق المدرب لويس انريكي في وقت سابق هذا الموسم ما أغضب أنصار النادي المدريدي.

ونفث جمهور ريال عن غضبه أمام رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدرب السابق رفائيل بينيتيز الذي أقيل بعد أسابيع من هذه الهزيمة ليحل زيدان بدلا منه.

ويستعد المدرب الفرنسي لأول قمة له كمدرب بعدما خاض العديد من المواجهات أمام برشلونة كلاعب وبدا واثقا قبل زيارة استاد كامب نو بعد فوز ريال في اخر خمس مباريات بجميع المسابقات.

وقال زيدان خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "من حق أي شخص أن يقول ما يحلو له لكن لن يكون من السهل الفوز على ريال مدريد وهو أمر واضح."

وأضاف "لست منزعجا مما يقال (عن اعتبار ريال الطرف الأضعف) وكل ما يمكنني قوله هو إننا سنلعب بجدية وبتركيز وأريد مشاهدة مباراة جيدة وأن ينتصر فريقي."

وردا على سؤال حول اعتبار هذه المباراة اختبارا لفريقه أجاب المدرب البالغ عمره 43 عاما "لا..نحن في حالة جيدة وقمنا بالأمور على نحو جيد في الآونة الأخيرة ونركز في عملنا وهذه مباراة مهمة ومختلفة ويتوق الجميع لها."

وتابع "اللعب في هذه القمة أجمل تجربة في كرة القدم وأنا سعيد للغاية لأنني سأعيش هذه التجربة الآن كمدرب."

وأكد زيدان غياب المدافع رفائيل فاران عن القمة بسبب إصابة في ربلة الساق لكن لاعب الوسط توني كروس سيكون لائقا للعب رغم انه شعر ببعض الالم خلال مران اليوم.

وقال زيدان عن امكانية تغيير ريال خطته المعتادة عندما يحل ضيفا على كامب نو "لدينا فكرة عن الطريقة التي سنلعب بها وسنحاول أن نلعب بنفس الأسلوب يوم السبت.

"هي مباراة مختلفة على الورق لكن بالنسبة لنا لا يوجد تغيير كبير بخصوص الخطة وسنظهر قوتنا منذ البداية."

 



مباريات

الترتيب