فيديو - هل يخوض رونالدو الكلاسيكو الأخير في الليجا

لم يكن كريستيانو رونالدو النجم الأول لفريق ريال مدريد الإسباني أقرب للرحيل عن نادي العاصمة في أي وقت مثلما هو الحال في الموسم الحالي، وذلك وفق تقارير إسبانية عدة.

وستتجه الأنظار كالعادة إلى نجم ريال مدريد الذي ربما يخوض "الكلاسيكو الأخير" له في الليجا وذلك إذا ما قرر الرحيل في نهاية الموسم.

ولا يبدو رونالدو سعيدا منذ رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تدريب "الميرينجي" في نهاية الموسم، وازدادت التكهنات بنهاية مسيرة كريستيانو مع ريال مدريد عقب تعيين الإسباني رفاييل بينيتيز خلفا لأنشيلوتي، وتردي نتائج الفريق في النصف الأول من الموسم.

وربطت العديد من التقارير الإعلامية بين رونالدو والنادي الفرنسي باريس سان جيرمان الذي سيفتقد لنجمه الأول بدوره زلاتان إبراهيموفيتش في نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد إعلان الأخير رحيله عن باريس ورغبته في الانتقال للعب بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد في صيف 2009، شارك رونالدو في 24 مباراة "كلاسيكو" أمام برشلونة، نجح خلالها في هز شباك "الخصم الكتالوني" في 15 مرة، بالإضافة إلى تمريرة وحيدة حاسمة.

لكن رونالدو تذوق مرارة الهزيمة أكثر من حلاوة الانتصار أمام برشلونة، حيث خسر في 11 مباراة، وانتصر في 7، وتعادل في 6.

وسيسعى رونالدو لبذل ما في وسعه لمساعدة ريال مدريد في تحسين صورته بعد الخسارة المؤلمة أمام ميسي ورفاقه في الدور الأول من الليجا برباعية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد.

الهاتريك الأول ؟

ولا يزال أمام رونالدو العديد من الأرقام الإيجابية التي لم يحققها في الكلاسيكو، منها على سبيل المثال أنه لم يسبق أن سجل ثلاثة أهداف في شباك برشلونة خلال مباراة واحدة.

ويتعين على رونالدو بذل جهد مضاعف إذا ما أراد كسر رقم أسطورة ريال مدريد الفريدو دي ستيفانو الهداف التاريخي للفريق الملكي في الكلاسيكو برصيد 18 هدفا، وسينجح البرتغالي في الحصول على لقب الهداف التاريخي في حال تسجيله 4 أهداف ليرفع من رصيده إلى 19 هدفا.

شاهد جميع أهداف رونالدو في الكلاسيكو



مباريات

الترتيب