زيدان يشعر بالتفاؤل حول زيارة نو كامب بعد اكتساح اشبيلية

استعد ريال مدريد للقاء الحاسم ضد برشلونة باكتساح أشبيلية 4-صفر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الأحد ويعتقد المدرب زين الدين زيدان أن فريقه يستطيع "فعل أشياء عظيمة" إذا قدم الأداء الذي لعب به أمام فريق المدرب اوناي ايمري.

واستطاع زيدان إشراك جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو معا لأول مرة منذ 17 يناير/كانون الثاني وأشاد بتأثير مهاجميه الثلاثة على المباراة.

وقال في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "هذه ثالث مرة فقط (منذ أصبح مدربا) ننجح في أن نشركهم معا ومن المهم للغاية أن يكون كل اللاعبين متاحين.. هذا يمنحك دفعة".

وعاد بنزيمة من غياب استمر ثلاثة أسابيع بسبب مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية ليسجل هدفا بعد أن قابل كرة عرضية من بيل في الشباك ليضع ريال في المقدمة بعد ست دقائق.

وعوض رونالدو إهدار ركلة جزاء بمضاعفة النتيجة في منتصف الشوط الثاني قبل أن يمرر بنزيمة إلى بيل ليسجل الهدف الثالث ويصبح الجناح الويلزي أعلى لاعب بريطاني تسجيلا للأهداف في الدوري الإسباني.

وهز البديل خيسي الشباك ليكمل الرباعية.

وأوضح زيدان: "إذا لعبنا بهذه الطريقة طيلة الوقت نستطيع فعل أشياء عظيمة ويدرك اللاعبون ذلك، لكن كل مباراة مختلفة ونحن بحاجة لتقديم أداء بالقوة نفسها في كل اللقاءات. إذا فعلنا ذلك لن يكون هناك أي شيء أقلق بشأنه".

وإذا عاد كل لاعبيه من أسبوع المباريات الدولية بدون مشاكل سيكون بوسع زيدان اصطحاب تشكيلة كاملة إلى استاد نو كامب في الثاني من أبريل/نيسان لمواجهة الغريم التقليدي برشلونة الذي فرط في تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع فياريال الأحد.

ورغم أن فريق المدرب لويس انريكي يتقدم على فريقه بعشر نقاط لكن زيدان يشعر بالتفاؤل حيال اللقاء.

وأضاف "أفضل شيء دائما أن تسعى للفوز وأثبتنا ذلك اليوم. إنها مباراة مختلفة.. مباراة استثنائية. نعلم أننا على استعداد. ستكون مباراة رائعة بين فريقين رائعين".

 



مباريات

الترتيب