بيريز وزيدان يقرران التخلص من 10 من نجوم ريال مدريد

قرر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني ومدرب الفريق الأول لكرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، التخلص من 10 من لاعبي الفريق في الصيف المقبل.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن القائمة شملت البرتغالي كريستيانو رونالدو ووالإسباني سيرجيو راموس اللذان طالبا بمغادرة النادي قبل ذلك، ومن المتوقع أن يبحثا عن عروض من خارج منظومة الكرة الإسبانية وربما الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن بيريز سيسمح للمهاجم البرتغالي والمدافع الإسباني بالرحيل، ولكن فقط بقيمة 60 مليون وما بين 20 إلى 25 مليون يورو مقابل رونالدو وراموس على التوالي.

وورد في القائمة أيضاً اسم المدافع البرتغالي بيبي والإسباني ألفارو أربيلوا الذي يرغب أيضاً في المغادرة.

ودخل إيسكو وخاميس رودريجيز القائمة بسبب سوء الأداء، بالإضافة إلى الألماني توني كروس الذي سيجد الباب مفتوحاً أمامه للعودة إلى الدوري الألماني، بالإضافة إلى كاسيميرو ودانييلو وخيسي رودريجيز لأن الثلاثي ليس ضمن دائرة مشروع بيريز الجديد.

وكان زيدان وبخ اللاعبين بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بسبب سوء الأداء وعدم الانضباط داخل الملعب، مشيراً إلى أن الفريق سيشهد تغييرات كثيرة في الصيف.

ووفقاً للصحيفة، فإن بيريز يريد التخلص من هؤلاء اللاعبين في الصيف للتعاقد مع عدد كبير من النجوم أمثال البلجيكي ايدين هازارد والفرنسي بول بوغبا والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

 

ترجمة جلال جبريل

 



مباريات

الترتيب

H