هاتريك أدوريز يقود بلباو لسحق ديبورتيفو

مدريد - واصل المهاجم الإسباني المخضرم أرتيز أدوريز ممارسة هوايته في هز الشباك وأحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود أتلتيك بلباو إلى فوز ساحق 4 / 1 على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا اليوم الأربعاء في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى اليوم بنفس المرحلة، فاز أشبيلية على إيبار 1 / صفر وفالنسيا على مضيفه ملقا 2 / 1 وتعادل سلتا فيجو مع فياريال سلبيا.

وعزز بلباو موقعه في المركز السابع رافعا رصيده إلى 41 نقطة ليدعم فرصه في المنافسة على أحد المقاعد الأوروبية في الموسم المقبل فيما تجمد رصيد ديبورتيفو عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما واصل نتائجه الهزيلة في المسابقة.

وقلب فالنسيا تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على مضيفه ملقا ليكون الفوز الثالث له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة ويقفز إلى المركز التاسع برصيد 34 نقطة فيما تجمد رصيد ملقا عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر.

وأهدر فياريال فرصة انتزاع المركز الثالث مؤقتا وسقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه سلتا فيجو ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة فقط خلف ريال مدريد مقابل 42 نقطة لسلتا فيجو في المركز السادس.

واستغل أشبيلية تعادل سلتا فيجو وانفرد بالمركز الخامس عن طريق الفوز الثمين 1 / صفر على إيبار حيث رفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد إيبار عند 36 نقطة في المركز الثامن بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي والسادس في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.



مباريات

الترتيب

H