انريكي: اشبيلية أفضل خصم واجه برشلونة في كامب نو

برشلونة - أكد لويس انريكي مدرب نادي برشلونة الإسباني أن فريق اشبيلية كان أفضل خصم واجهه فريقه على ملعب "كامب نو" هذا الموسم، واصفاً فوز برشلونة بالمباراة التي جمعته بالفريق الأندلسي الأحد في إطار منافسات المرحلة الـ 26 من الليجا، بأنه جيد للغاية.

وقال انريكي عقب فوز فريقه بالمباراة بهدفين لهدف: "اشبيلية كان أفضل منافس، كما استطاع التقدم في النتيجة، قمنا بمجهود كبير للغاية وأنا سعيد بما قدمناه".

وأضاف مدرب برشلونة قائلاً: "النتيجة والأداء كانا جيدين، علينا أن نتعامل مع المعاناة في مثل تلك المباريات أمام الفرق الكبرى، وبالنسبة لي اشبيلية كان المنافس الأفضل أمامنا على ملعب كامب نو".

ورغم ذلك، يعتبر اشبيلية، بقيادة المدرب أوناي ايمري، الفريق الوحيد في الدوري الإسباني هذا الموسم، الذي لم يحقق الفوز في أي مباراة خارج ملعبه.

وتحدث لويس انريكي عن هذا الأمر قائلا: "هذا عجيب، اللعب بهذه الطريقة يجعل من الصعب الاعتقاد أنهم لم يفوزوا خارج ملعبهم".

ورفض مدرب برشلونة التأكيد على حسم فريقه لقب بطولة الدوري الإسباني، رغم فارق النقاط الكبير بينه وملاحقيه أتلتيكو مدريد الثاني (ثماني نقاط) وريال مدريد الثالث (فارق 12 نقطة)، مشيرا إلى أن الرقم القياسي الذي حققه الفريق الكتالوني بخوض 34 دون أي هزيمة لا يعني له شيئا.

واختتم المدرب الإسباني قائلاً: "هذا الرقم القياسي لا يعني لي شيئا، إذا فزنا بالألقاب فإن هذا الرقم حينئذ سيعني لي الكثير وسيكون أمرا يمكننا تذكره ولكن إذا لم نفز فهو لا شيء".



مباريات

الترتيب