رسالة من الفيس إلى رونالدو بعد تصريحه "الصادم"

أثارت تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو التي هاجم فيها بعضا من زملائه في ريال مدريد بعد خسارة الديربي أمام اتلتيكو، جدلاً واسعاً في الأوساط الإعلامية وردود فعل من قبل اللاعبين عليها.

وكان رونالدو قال بعد الخسارة أمام اتلتيكو مدريد: "لو أن جميع لاعبي ريال مدريد يقدمون أداء مثل أدائي، ربما كنا متصدرين الترتيب"، قبل أن يتراجع عن تصريحاته بعد إثارتها للجدل ويقول إنه كان يقصد الحديث عن "الجانب البدني وليس الفني"، مضيفاً: "أنا لست أفضل من باقي اللاعبين".

وفي رسالة تبدو موجهة إلى رونالدو بعد تصريحاته، نشر البرازيلي داني الفيس صورة تجمعه مع زملائه في البرسا على حسابه على انستجرام معلقاً عليها بما يلي: "عظمة هذا الفريق (برشلونة) تكمن في الاحترام المتبادل بين اللاعبين والتكامل فيما بينهم، لطالما كنا متحدين وسنبقى كذلك".

ويشير تعليق الفيس إلى أجواء الاحترام المتبادل بين لاعبين برشلونة واتحادهم مع بعضهم البعض، بعكس ما أثاره تصريح رونالدو بعد مهاجمة رفاقه في ريال مدريد وتحميلهم مسؤولية الإخفاق.

يذكر أن ريال مدريد تراجع للمركز الثالث بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر والذي يخوض مواجهة قوية اليوم الأحد أمام اشبيلية وفي حال فوزه فسيوسع الفارق إلى 12 نقطة مما يصعب مهمة النادي الملكي في المنافسة على لقب الليجا.

 



مباريات

الترتيب