فيديو - رونالدو يهدر ركلة جزاء ويُقلِّص فرصة ريال مدريد في اللحاق ببرشلونة

سجل كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، هدفا وأهدر ركلة جزاء، ليقود فريقه للتعادل خارج ملعبه أمام ملقا بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني اليوم الأحد.

تقدم ريال مدريد أولا في الدقيقة 33 بهدف سجله رونالدو رغم كونه في موقف تسلل، قبل أن يعادل البيتوسا النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 66.

وكان بإمكان اللاعب البرتغالي مضاعفة تقدم فريقه بهدفين نظيفين قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، لكن الحارس الكاميروني كاميني تألق وتصدى لتصويبة "الدون" من علامة الجزاء.

واتسع الفارق بين ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 54 نقطة، وبين غريمه برشلونة المتصدر إلى 9 نقاط، وذلك بعد مرور 25 جولة. وتوقف مسلسل انتصارات ريال الذي استمر لثلاث مباريات متتالية.

في الوقت نفسه حقق فريق ملقا أول تعادل له في آخر ست مباريات ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز العاشر بفارق نقطة أمام ريال سوسيداد الذي يواجه فريق أتليتك بلباو في وقت لاحق من اليوم.

وشهدت المباراة تألق لافت من حارسي المرمى، لاسيما كيلور نافاس الذي أنقذ مرمى ريال مدريد من أربعة أهداف محققة على الأقل، فيما تصدى كاميني حارس ملقا إلى ركلة جزاء، بالإضافة إلى تسديدتين من "المنفرد" خيسي رودريجز.

اضغط هنا للتعرف على أحداث المباراة ومشاهدة الأهداف



مباريات

الترتيب