بوسكيتس: شخصان فقط يمكنهما إقناعي بمغادرة برشلونة

كشف سيرجيو بوسكيتس أن هناك شخصان فقط يمكنهما التأثير على قرار لاعب الوسط الدولي الإسباني في الرحيل عن ناديه برشلونة، مشيراً في الوقت ذاته عن سعادته في الاستمرار مع بطل أوروبا وإسبانيا ومؤكداً أنه لن يغادر النادي الكتالوني من أجل المال.

وقال بوسكيتس في مقابلة مع قناة "اي اس بي ان" الأميركية: "شخصان فقط يمكنهما جعلي أغير قراراي في الاستمرار هنا (في برشلونة)، الأول هي زوجتي وهي هنا في برشلونة ولا أعتقد أن لدينا مشاكل على المستوى الشخصي".

وأضاف: "على المستوى الرياضي فإن الشخص الثاني هو جوارديولا، وأنا مدين له بالكثير، وبالنسبة لي العمل معه مجدداً سيكون شرفاً لي".

وأكمل لاعب وسط برشلونة قائلاً: "لكن جوارديولا يعرف أن فريقي هو برشلونة ويعلم أنه من الأفضل لي وللنادي البقاء هنا، لذلك لا أعتقد أنه سوف يطلبني (في مانشستر سيتي)".

يذكر أن الإسباني بيب جوارديولا مدرب برشلونة السابق وبايرن ميونيخ الألماني حاليا، وقع على عقد لمدة 3 سنوات لتدريب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ابتداء من الموسم المقبل.

وشدد بوسكيتس على أنه لن يغادر برشلونة من أجل المال، قائلاً: "لو كان الأمر يتعلق بالمال، لكنت غادرت (برشلونة) بالفعل".

ويعد بوسكيتس من النجوم الذين ساهموا في تتويج برشلونة بالعديد من الألقاب في حقبة جوارديولا والفترة الحالية، كما أنه يرتبط مع النادي الكتالوني بعقد يمتد لغاية 2019.

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب