مودريتش يكشف سبب تسديداته أمام غرناطة

كشف الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني عن السبب الذي دعاه للتسديد ثلاث مرات على مرمى غرناطة في اللقاء الذي جمعه بفريقه وانتهى بفوز الريال 2-1 بعد هدف الكرواتي نفسه في الدقيقة 85 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وقال مودريتش بعد اللقاء في تصريحات نشرتها صحيفة "اس" الإسبانية "زيدان وفريقه طلبوا مني التسديد أكثر على المرمى قبل المباراة، لذلك حاولت ثلاث مرات واستطعت التسجيل في واحدة منها".

وأضاف اللاعب الكرواتي "لا يمكننا الفوز في كل مباراة بخمسة أو ستة أهداف، سنواجه لقاءات صعبة خصوصاً خارج ميداننا، لكن المهم أننا مستمرون في الفوز".

وكان ريال مدريد حقق انتصارات كبيرة بعد تولي زين الدين زيدان مهمة تدريب الفريق خلفاً للسباني رافا بينيتيز الذي أقيل لسوء النتائج.

وتابع مودريتش "نحتاج إلى التطور في الدفاع والهجوم، لكننا نلعب بشكل أفضل مما كنا عليه بالسابق، المباراة كانت صعبة لكننا أظهرنا شخصيتنا في اللقاء".

وأنقذ مودريتش فريقه من الخروج متعادلاً من اللقاء، الأمر الذي كان من شأنه إبعاد ريال مدريد عن المنافسة على لقب الدوري إذ يتخلف حالياً عن برشلونة المتصدر بأربع نقاط مع مباراة مؤجلة من شأنها زيادة الفارق بينهما إلى 7 نقاط.



مباريات

الترتيب