زيدان: شائعات نيمار لا تزعج غرفة ملابس ريال مدريد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد أن شائعات قرب انتقال البرازيلي نيمار نجم برشلونة، لا تزعج لاعبي فريقه، مؤكداً أنه سعيد مع لاعبي النادي الملكي الحاليين.

وقال زيدان اليوم السبت في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة اسبانيول في الدوري الإسباني الأحد في رده حول شائعات انتقال نيمار لريال مدريد: "لدي 26 لاعباً وأنا سعيد بهؤلاء اللاعبين، وهذا كل ما أركز عليه، لا أضيع وقتي بالأحاديث الخارجية، الشائعات لا تزعج غرقة الملابس".

وأضاف زيدان: "من الطبيعي بالنسبة لوسائل الإعلام الحديث عن هذه الأمور (الشائعات)، كما هو الحال في الحديث عن رحيل كريستيانو رونالدو.. من الطبيعي أن هناك بعض الأندية ترغب في ضمه، علينا أن نركز على عملنا فقط".

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يسعى لضم نيمار، كما كشفت وسائل إعلام إسبانية عن اجتماع سري عقد بين نيمار ووالده وبين مسؤولين عن إدارة النادي الملكي تم خلال حفل جائزة الكرة الذهبية الذي استضافته العاصمة السويسرية زيورخ مؤخراً.

يذكر أن ريال مدريد وجاره اتلتيكو سيكون بإمكانهما إبرام صفقات في الصيف المقبل، بعد تأجيل البت النهائي في العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على الناديين بحرمانهما من التعاقد مع لاعبين جدد لفترتي انتقالات.

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب