فيديو – 5 اعتداءات ارتكبها رونالدو خرج منها دون عقاب

يبدو أن النجم البرتغالي لا يمر بفترة جيدة مؤخراً فتزامن تراجع مستواه ومعدله التهديف مع ناديه ريال مدريد، مع خسارته في سباق جائزة الكرة الذهبية أمام خصمه اللدود الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، وقد انعكس كل ذلك بالسلب على رونالدو الذي أصبح يعتدي اللاعبين دون كرة مؤخراً لكن لحسن حظه أنه يفلت من العقاب.

وقد شهدت المباريات الأخيرة لورنالدو حالات اعتداء من قبله على لاعبي الخصوم دون كرة، نشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية آخر 5 اعتداءات للنجم البرتغالي على خصومه:

اعتداء رونالدو ضد ديفيد سايمون لاعب لاس بالماس (31-10-2015)

ركل رونالدو لاعب لاس بالماس ديفيد سايمون على قدمه دون كرة في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد 3-1 في الجولة 10 من الليجا، وأفلت "الدون" من العقاب ولم يشهر الحكم له أي بطاقة.

اعتداء رونالدو على جريجور كريتشوفياك لاعب اشبيلية (9-11-2015)

أظهرت اللقطات التلفزيونية اعتداء رونالدو على جريجور كريتشوفياك لاعب اشبيلية باللكم من الخلف خلال المباراة التي 3-2 لمصلحة الفريق الأندلسي في الجولة 11 من الليجا.

اعتداء رونالدو على داني الفيس لاعب برشلونة (21-11-2015)

شهدت مباراة الكلاسيكو واقعة اعتداء رونالدو على ظهير برشلونة الأيمن الفيس بالضرب بالمرفق على رأس المدافع البرازيلي في المباراة التي انتهت بفوز النادي الكتالوني برباعية نظيفة ضمن الجولة 12.

اعتداء رونالدو على ناتشو لاعب سبورتنج خيخون (17-1-2016)

على الرغم من تقدم ريال مدريد بخماسية نظيفة على خيخون، اعتدى رونالدو بالركل من الخلف على اللاعب ناتشو خلال كرة مشتركة وأفلت من العقاب مجدداً.

 

اعتداء رونالدو على ميلر لاعب ريال بيتيس (24-1-2016)

في مشهد مشابه للاعتداء على لاعب لاس بالماس، اعتدى رونالدو على  ميلر لاعب ريال بيتيس بالركل من الخلف في المباراة التي انتهت بالتعادل 11 في الجولة 21.



مباريات

الترتيب