اتلتيكو يسحق لاس بالماس ويبتعد بصدارة الليجا

مدريد - ابتعد اتلتيكو مدريد بصدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بالفوز 3-صفر على مضيفه لاس بالماس بينما تقدم ريال مدريد إلى المركز الثاني على حساب برشلونة بفوز ساحق 5-1 على سبورتنج خيخون اليوم الأحد.

وسجل البرازيلي فيليبي لويس هدفا وهز انطوان جريزمان الشباك مرتين ليحرز هدفيه رقم 11 و12 في المسابقة هذا الموسم ليرتفع رصيد اتليتيكو إلى 47 نقطة من 20 مباراة.

وواصل ريال مدريد تقدمه تحت قيادة المدرب الجديد زين الدين زيدان عندما سجل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة هدفين لكل منهما ليفوز الفريق 5-1 على خيخون المتعثر.

وسحق ريال مدريد منافسه ديبورتيفو كورونيا 5-صفر في الجولة السابقة في المباراة الأولى لزيدان وارتفع رصيده بعد الفوز على خيخون الذي يحتل المركز قبل الأخير إلى 43 نقطة من 20 مباراة ليتقدم للمركز الثاني.

وعانى اتليتيكو للسيطرة على المباراة قبل أن يمنحه فيليبي لويس التقدم في الدقيقة 17 ومرر الاسباني كوكي الكرة إلى جزيرمان الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 68.

وأضاف اللاعب الفرنسي الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة بعد تمريرة أخرى من كوكي.

وقال فيليبي لويس للتلفزيون الإسباني: "لم تكن الأمور سهلة في النهاية لكن اعتقد أننا لعبنا مباراة قوية والجميع ساهم في أداء دفاعي رائع."

وأضاف "نعم عانينا قليلا للتسجيل هذا الموسم لكن المهاجمين يكتسبون الثقة رويدا رويدا".



مباريات

الترتيب