اشبيلية وميرانديس أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس الملك

بات اشبيلية وميرانديس من الدرجة الثانية أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم بفوز الأول على ضيفه وجاره ريال بيتيس 4-صفر، والثاني على مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 3-صفر اليوم الثلاثاء في افتتاح إياب الدور ثمن النهائي.

في المباراة الأولى على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" وأمام 36812 متفرجا، حسم اشبيلية الديربي الاندلسي في صالحه للمرة الثانية على التوالي بعدما كان فاز على جاره 3-صفر ذهابا لأربعاء الماضي.

وبكر المخضرم خوسيه انطونيو رييس بالتسجيل في الدقيقة الرابعة بضربة رأسية من مسافة قريبة، واضاف المدافع الدولي الفرنسي السابق المغربي الأصل عادل رامي الهدف الثاني في الدقيقة 35 بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة.

وعزز الفرنسي كيفن جاميرو، بديل فرناندو لورنتي، بالهدف الثالث بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة (73)، قبل أن يختم مواطنه غايل كاكوتا المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 89 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من جاميرو.

وفي الثانية على ملعب "ريازور" وامام 11393 متفرجا، فجر ميرانديس مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه ديبورتيفو لا كورونيا من الدور ثمن النهائي بالفوز عليه 2-صفر.

ومنح دانيال بروفنسيو التقدم للضيوف في الدقيقة 41 بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة، وأضاف ابدون براتس الثاني في الدقيقة 55 بيسراه من ركلة حرة مباشرة، قبل ان يسجل بروفنسيو الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 71 بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة.

وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهابا الأربعاء الماضي.

ويستكمل إياب الدور ثمن النهائي الأربعاء، فيلعب فياريال مع اتلتيك بلباو (2-3 ذهابا)، وسلتا فيغو مع قادش من الدرجة الثالثة (3-صفر)، واسبانيول برشلونة مع برشلونة (1-4)، ولاس بالماس مع ايبار (3-2)، على أن يختتم الخميس بلقاءي غرناطة مع فالنسيا (4-صفر)، واتلتيكو مدريد مع رايو فايكانو (1-1).

 



مباريات

الترتيب