نيفيل: لعبنا أفضل 90 دقيقة في الليجا أمام ريال مدريد

فالنسيا - أكد جاري نيفيل المدير الفني الإنجليزي لنادي فالنسيا الإسباني أن فريقه لعب أمام ريال مدريد أمس الأحد أفضل 90 دقيقة له منذ قدومه على رأس القيادة الفنية.

ولم يحقق نيفيل أي فوز في الدوري الإسباني حتى الآن، بيد أن لاعبيه نجحوا في العودة مرتين في النتيجة خلال مباراة أمس أمام ريال مدريد الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين.

ونجح اللاعب داني باريخو في إدراك التعادل لفالنسيا بعد تقدم ريال مدريد بأقدام الفرنسي كريم بنزيمة ثم عاد باكو الكاسير لمعادلة النتيجة مرة أخرى بعدما وضع الويلزي جاريث بيل الفريق الملكي في المقدمة في الشوط الثاني عقب طرد اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

وقال نيفيل: "أعتقد أننا لعبنا بشكل أسرع من الدقيقة 20 وحتى الدقيقة 70 ولكن بعد أن بدأوا في اللعب بعشرة لاعبين أصبنا بالتراخي .. كان بإمكاننا السيطرة بشكل أسهل".

وأضاف: "عندما بدأ ريال مدريد بالضغط بصورة أكبر تغير سير المباراة ولكن إذا لم نكن واثقين بقدرتنا لما استطعنا العودة في النتيجة .. ليس من السهل اللعب أمام عشرة لاعبين".

وتابع: "كان ينتابني شعور جيد حتى عندما شعرت ببعض الإحباط بسبب تراجعنا .. لقد كنت أرى أننا نتمتع بمستوى بدني عال .. نمتاز بصلابة أكبر في الدفاع ومن الطبيعي أن يقوم ريال مدريد بخلق فرص للتهديف وكان ليفعل ذلك أمام أي فريق آخر".

واستطرد قائلا: "لعبنا جيدا وهذه هي أفضل 90 دقيقة قدمناها حتى الآن".

وأضاع الفارو نيجريدو فرصة محققة لاقتناص الفوز لفالنسيا في نهاية اللقاء، إلا أن نيفيل أبدى تعاطفا كبيرا مع المهاجم السابق لمانشستر سيتي، وقال: "ألفارو بحالة جيدة .. لقد تحدثت معه في غرفة خلع الملابس .. مستواه يتحسن باستمرار وسيسجل العديد من الأهداف هذا الموسم .. لا يمكن الحكم على موسم أحد اللاعبين من مباراة واحدة".

 



مباريات

الترتيب