غرناطة يقهر إشبيلية ويبدأ رحلة الهروب من شبح الهبوط

مدريد - بدأ غرناطة رحلة الهروب من شبح الهبوط في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الثمين 2-1 على ضيفه إشبيلية اليوم الأحد في المرحلة الثامنة عشر من المسابقة والتي شهدت اليوم فوز إيبار على مضيفه ريال بيتيس 4-صفر وتعادل رايو فاليكانو مع ريال سوسييداد 2-2.

وباغت غرناطة ضيفه بهدفين في الشوط الأول سجلهما إسحق سوكسيس وأادلبيرتو بينياراندا في الدقيقتين 17 و37 فيما سجل فيكتور فيتولو هدف حفظ ماء الوجه لإشبيلية في نهاية الشوط الأول.

ورفع غرناطة رصيده إلى 17 نقطة ليقفز من المركز التاسع عشر قبل الأخير إلى المركز السادس عشر فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 26 نقطة وتراجع إلى المركز التاسع.

وأنهى إشبيلية المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه عادل رامي في الدقيقة 86 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وسحق إيبار مضيفه ريال بيتيس برباعية نظيفة سجلها آندير كابا وسيرخيو جونتان وأدريان جونزاليس وبورخا باستون في الدقائق الثالثة و17 و71 و82 ليرفع إيبار رصيده إلى 27 نقطة ويتقدم إلى المركز الثامن فيما تجمد رصيد بيتيس عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.

وواصل رايو فايكانو مسلسل نتائجه السيئة في الدوري الإسباني هذا الموسم وسقط في فخ التعادل 2 / 2 مع ريال سوسييداد في وقت سابق اليوم.

ورفع فايكانو رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير حيث كان التعادل اليوم بعد خمس هزائم متتالية للفريق فيما رفع سوسييداد رصيده إلى 17 نقطة وتقدم إلى المركز الرابع عشر.

وتقدم فايكانو مرتين في المباراة بهدفين سجلهما دييجو لورينتي وخوزابيد سانشيز رويز في الدقيقتين 15 و51 وتعادل سوسييداد في المرتين بهدفين أحرزهما أرتيز إيلوستوندو وأرميندو توي نا بانيا في الدقيقتين 27 و63 .



مباريات

الترتيب