فيديو - رئيس برشلونة: يمكننا الاستغناء عن ميسي لبضعة أسابيع فقط

قال جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني إن الفريق لا يمكنه الاستغناء عن ميسي إلا لبضعة أسابيع فقط.

وأكد بارتوميو خلال كلمته في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي شهد حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "يمكن للفريق أن يلعب دون ميسي لأسابيع قليلة، ولكنه في احتياج شديد له".

وأكمل "لقد غاب لمدة شهرين بسبب الإصابة وعاد للمشاركة مجدداً، وفي تلك الفترة، أدى كل من لويس سواريز ونيمار واندرياس انيستا المهمة وقادوا الفريق للانتصارات. وحينما تعافى ميسي وانضم للفريق أصبحت المهمة أكثر سهولة. إنه أفضل لاعب في العالم. من وجهة نظري إنه أفضل لاعب في التاريخ".

ويرى بارتوميو أن المسؤولية التي تقع على عاتقه كبيرة، حيث يتولى قيادة أحد أنجح الأندية في أوروبا.

وقال بارتوميو "المسئولية في حد ذاتها أمر صعب، ويزداد الأمر صعوبة حينما ترعى ناد رياضي يتابعه الملايين من الناس. نطور أنفسنا لنحسن من أدائنا كل موسم. في العام الماضي، فزنا بخمسة ألقاب من أصل ستة، وفي العام الذي سبقه لم نحقق شيئاً. الهزائم تعلمنا النهوض لتحقيق النجاحات".

وأكمل بارتوميو "برشلونة ناد عالمي، وهدفنا أن نكون على مقربة من الجماهير، لدينا العديد من المدارس في مختلف أنحاء العالم لتعليم الصغار كرة القدم والمساهمة في تطويرهم. ندفع أموالاً ونستثمر من أجلهم، وسنواصل عملنا بهذا الشكل. هدف برشلونة هو إسعاد الجماهير، وإمتاعها".

يذكر أن الجلسة الأولى من المؤتمر شهدت مشاركة الأمير علي بن الحسين المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وجياني انفانتينو الأمين العام للاتحاد الأوروبي.



مباريات

الترتيب