ملقا يسقط اتلتيكو بالضربة القاضية ويبقي برشلونة في الصدارة

فجر ملقا مفاجأة كبيرة وأوقف الانتصارات المتتالية لضيفه أتلتيكو مدريد وتغلب عليه الأحد بهدف نظيف في المرحلة السادسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 ويديم ملقا بفوز إلى تشارلز دياز الذي سجل الهدف في الدقيقة 86 مستغلا النقص العددي في صفوف أتلتيكو بعد طرد جابرييل فيرنانديز أريناس في الدقيقة 56 لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.

وتجمد رصيد أتلتيكو عند 35 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة الذي تأجلت مباراته مع سبورتنج خيخون في هذه المرحلة إلى 17 شباط/فبراير المقبل بسبب مشاركة برشلونة في بطولة كأس العالم للأندية التي اختتمت فعالياتها اليوم الأحد في اليابان وتوج بلقبها النادي الكتالوني.

ورفع ملقا رصيده إلى 17 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث عشر في جدول المسابقة.

وحافظ سلتا فيجو على موقعه في المركز الرابع بجدول المسابقة اثر فوزه على مضيفه غرناطة بهدفين نظيفين سجلهما فابيان أورليانا وياجو أسباس في الدقيقتين 21 و45 .

ورفع سلتا فيجو رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد غرناطة عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

كما عزز فياريال موقعه في المركز الخامس بالتغلب على مضيفه ريال سوسييداد بهدفين نظيفين سجلهما دينيس سواريز في الدقيقتين 27 و88 ليرفع رصيده غلى 30 نقطة ويتجمد رصيد سوسييداد عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

تقدم بلباو للمركز السابع بتغلبه على ليفانتي بهدفين نظيفين أيضا سجلهما ميجيل سان خوسيه وإيناكي وليامز في الدقيقتين 55 و82 .

ورفع بلباو رصيده إلى 24 فيما تجمد رصيد ليفانتي عند 11 نقطة ليظل قابعا في قاع جدول المسابقة.



مباريات

الترتيب