فيديو - ريال مدريد يرفض الاقتراب من برشلونة بهزيمة جديدة أمام فياريال

 

فشل فريق ريال مدريد في مواصلة مطاردة برشلونة وأتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم وسقط على ملعب مضيفه فياريال صفر1/ اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشر من المسابقة.

وأحرز روبرتو سولدادو المهاجم السابق للريال، هدف الفوز لفياريال في الدقيقة الثامنة

وفي وقت سابق اليوم اقتسم أتلتيكو مدريد صدارة جدول الترتيب مع برشلونة برصيد 35 نقطة لكل منهما بعد فوزه على ضيفه اتلتيك بيلباو 2 / 1 وذلك بعد أن تعادل برشلونة مساء السبت مع ديبورتيفو لاكورونا .2/2

وتوقف رصيد ريال مدريد عند 30 نقطة في المركز الثالث ورفع فياريال رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف سيلتا فيجو صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وجاءت هزيمة الريال اليوم بمثابة مفاجئة صادمة لجماهيره بعد فوزه الكاسح بثمانية أهداف نظيفة على مالمو السويدي يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض ريال مدريد للهزيمة الثالثة هذا الموسم بعد أن خسر في وقت سابق امام اشبيلية وبرشلونة.

وسجل فياريال أفضل بداية ممكنة للمباراة وتقدم بهدف في الدقيقة الثامنة عن طريق روبرتو سولدادو حيث اقتنص برونو الكرة من لوكا مودريتش ثم مرر إلى سيدريك باكامبو الذي مرر بدوره إلى سولدادو ليسدد الأخير دون عناء في الشباك.

وحاول الريال أن يستعيد توازنه سريعا من أجل ادراك التعادل ولكن تحركات الرباعي جيمس رودريجيز وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة لم تنجح في تهديد مرمى أصحاب الأرض.

وحاول بنزيمة أن يجرب حظه بتسديدة من لمسة واحدة من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بعيدة عن المرمى.

وأهدر باكامبو فرصة هدف مؤكد لفياريال في الدقيقة 27 بعدما انفرد تماما بمرمى كيلور نافاس لكنه تسرع في التسديد لتمر الكرة بمحاذاة القائم الأيمن.

وبمرور الوقت فرض فياريال سيطرته تماما على مجريات اللعب وهدد مرمى كيلور نافاس كثيرا ولكنه لم ينجح في تسجيل الهدف الثاني بسبب التسرع في إنهاء الهجمات.

ولم يحدث أي جديد في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول ليخرج فياريال متقدما بهدف سولدادو.

ومع بداية الشوط الثاني اهدر بنزيمة فرصة محققة للنادي الملكي بعدما تلقى تمريرة رائعة من جاريث بيل على حدود منطقة الجزاء ليسدد من لمسة واحدة ولكن الكرة مرت مباشرة بجوار القائم.

وعاد بنزيمة وأهدر فرصة أخرى محققة للريال اثر تمريرة جديدة من بيل وضعته في مواجهة المرمى مباشرة لكنه سدد فوق العارضة.

وأنقذ الفونس اريولا مرمى فياريال من هدف محقق في الدقيقة 55 بعدما انفرد بيل بالمرمى تماما وسدد كرة قوية في الزاوية البعيدة لكن الحارس أبعد الكرة باطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.

وتواصلت الفرص الضائعة من جانب ريال مدريد خاصة من جانب رونالدو وبنزيمة بعدما اندفع النادي الملكي بكل خطوطه إلى الهجوم في الوقت الذي لجأ فيه لاعبو فياريال إلى الاستبسال الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة على مرمى نافاس.

اضغط هنا للتعرف على أبرز أحداث المباراة

 



مباريات

الترتيب