ثنائية باكامبو تقود فياريال لمطاردة سيلتا فيجو بشراسة

مدريد - ‭ ‬قلص فياريال الفارق مع صاحب المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إلى نقطة واحدة بعد أن منحته ثنائية سيدريك باكامبو في الشوط الثاني الفوز 2-1 على ضيفه رايو فايكانو اليوم الأحد.

وضع خوزابد سانشيز فريقه رايو فايكانو في المقدمة قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول قبل أن يسجل باكامبو مرتين في الدقيقة 69 و86 ليحقق فياريال فوزه الثاني في اخر ثماني مباريات في المسابقة.

ويحتل فياريال المركز الخامس برصيد 24 نقطة من 14 مباراة وبفارق نقطة واحدة خلف سيلتا فيجو صاحب المركز الرابع والذي تعادل 1-1 مع مضيفه ريال بيتيس أمس السبت.

وقال دنيس سواريز لاعب فياريال للتلفزيون الاسباني "كان يجب أن نفوز بأي شكل. حصلنا على ثلاث نقاط مهمة بعد مسيرة سيئة ونحن سعداء بذلك."

وأضاف "حافظنا على قوتنا وهاجمنا وحاولنا باستمرار وما زلنا بالقرب من المقدمة بعد فشل بعض منافسينا في تحقيق الفوز."

وسيعطي الفوز دفعة معنوية جيدة لفياريال قبل مواجهة فيكتوريا بلزن في المجموعة الخامسة للدوري الاوروبي يوم الخميس.

وضمن فياريال التأهل لدور 32 للبطولة لكنه يمكن أن يضمن المركز الأول إذا حقق الفوز أمام منافسه التشيكي.

وتقلص الفارق بين برشلونة المتصدر وأقرب منافسيه إلى نقطتين بعد تعادل حامل اللقب 1-1 مع بلنسية أمس السبت.

ويبتعد اتليتيكو مدريد بفارق نقطتين عن برشلونة بعد الفوز 2-صفر على مضيفه غرناطة فيما يبتعد ريال مدريد صاحب المركز الثالث بأربع نقاط عن المتصدر بعد الفوز 4-1 على خيتافي.

وواصل ريال سوسيداد تعافيه تحت قيادة المدرب الجديد ايزيبيو ساكريستان وتقدم للمركز 13 بعد الفوز 2-1 في وقت سابق من اليوم الأحد على ايبار صاحب المركز التاسع بفضل ثنائية ايمانول اجيريتشي.



مباريات

الترتيب