بنزيمة يحظى بإشادة بينيتيز رغم مشاكله

كال رفائيل بينيتيز مدرب ريال مدريد المديح لكريم بنزيمة على وجه الخصوص بعد أن سجل المهاجم الفرنسي هدفين في الفوز على خيتافي 4-1 في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

واستعاد بنزيمة بشكل كبير أفضل مستوياته بثنائية اليوم بعد أن قضى عدة أشهر عصيبة بسبب الإصابة فضلا عن مزاعم تورطه في قضية ابتزاز.

ويخضع بنزيمة البالغ عمره 27 عاما للتحقيق من قبل السلطات الفرنسية بشأن محاولة ابتزاز ماتيو فالبوينا زميله في منتخب فرنسا بشريط جنسي.

ونال بنزيمة تصفيقا حارا في استاد سانتياجو برنابيو عند خروجه في الشوط الثاني وسلط بنيتز الضوء خلال مؤتمر صحفي على الدور الذي يلعبه المهاجم الفرنسي داخل الفريق.

وقال بينيتيز "يوضح الهدفان مدى أهميته الكبيرة كما أنه يجعل كل من حوله يظهر بشكل أفضل."

وأضاف بينيتيز الذي يعاني من ضغط شديد في الأسابيع الأخيرة بعد الخسارة المذلة أمام الغريم برشلونة 4-صفر الشهر الماضي في لقاء القمة "تحدثنا معه بشأن إمكانية تسجيل هدفين ونجح في تحقيق ما طمحنا إليه."

وكان ريال مدريد بحاجة لعرض قوي أمام جاره خيتافي بعد أزمة استبعاده من كأس الملك بسبب مشاركة لاعب موقوف.

وقال ريال مدريد إنه سيتقدم بطعن على قرار الاستبعاد بينما كان الاتحاد الاسباني قاسيا في انتقاداته للنادي في بيان صدر أمس الجمعة.

وأطلق بعض المشجعين صيحات استهجان عند سماع اسم بينيتيز قبل انطلاق مباراة اليوم لكن المدرب شدد على احترامه لآراء الجماهير.

وتابع بينيتيز "نركز على أداء عملنا ونريد بذل أقصى جهد ممكن وما نتطلع إليه هو الظهور بشكل جيد مثلما حدث اليوم."

 



مباريات

الترتيب