اتلتيكو يقطع شوطاً كبيراً نحو الدور الثاني

قطع اتلتيكو مدريد، الفائز باللقب 10 مرات آخرها عام 2013، شوطا كبيرا نحو الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بفوزه على مضيفه رويس من الدرجة الثالثة 2-1 اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ16.

ولم يكن فوز فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني سهلا إذ وجد نفسه متخلفا في الدقيقة 30 بهدف سجله فران كاربيا، لكن "لوس روخيبلانكوس" أدركوا التعادل سريعا بواسطة الأرجنتيني لوسيانو فييتو (36) ثم سجلوا هدف التقدم والفوز في الشوط الثاني عبر ساول نيغويس (63).

ويلعب لاحقا ليغانيس من الدرجة الثانية مع غرناطة، على ان تستكمل المباريات غدا الأربعاء حيث يلعب برشلونة حامل اللقب مع ضيفه فيانوفنسي من الدرجة الثالثة في لقاء الاياب بعد خاضا الذهاب (صفر-صفر) الأربعاء الماضي بسبب انشغال النادي الكتالوني بكأس العالم للأندية.

أما بالنسبة لغريمه الأزلي ريال مدريد فيلعب غدا أيضا في ضيافة قادش من الدرجة الثالثة، فيما يلتقي فالنسيا مع مضيفه باراكالدو (ثالثة) واشبيلية مع مضيفه لوغرونييس (ثالثة ايضا).

ويلعب أيضا بيتيس مع سبورتينغ خيخون، ورايو فايكانو مع خيتافي، والميريا (ثانية) مع سلتا فيغو، ولاغوستيرا (ثانية) مع ديبورتيفو لا كورونيا.

ويلتقي الخميس  لينينسي (ثالثة) مع اتلتيك بلباو، وليفانتي مع اسبانيول، وميرانديس (ثانية) مع ملقة، وبونفيرادينا (ثانية) مع ايبار، وهويسكا (ثانية) مع فياريال، ولاس بالماس مع ريال سوسييداد.

 



مباريات

الترتيب