ضربة أخرى لدفاع ريال مدريد بعد إعلان مدة غياب فاران

قال ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة إن فحوصا خضع لها رفائيل فاران قلب دفاع الفريق في مركز طبي بالعاصمة الإسبانية أثبتت إصابته في عضلة الفخذ في مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

ولم يذكر ريال مدة ابتعاد لاعب منتخب فرنسا الذي اضطر للخروج عقب نصف ساعة على بداية المباراة التي فاز بها ريال 4-3 في لفيف إلا أن وسائل إعلام محلية ذكرت أن فاران سيبتعد لثلاثة أسابيع.

وتشكل إصابة فاران أنباء سيئة للمدرب رفائيل بنيتز في ظل معاناة القائد سيرجيو راموس قلب دفاع الفريق - والذي لم يشارك في مباراة شاختار - من إصابة في الكتف.

ويبدو في حكم المؤكد أن يغيب فاران (22 عاما) عن مباراة ايبار بعد غد الأحد ثم مباراة الفريق على أرضه أمام خيتافي في الأسبوع التالي إضافة للقاء مالمو السويدي في دوري أبطال أوروبا في 8 ديسمبر كانون الأول المقبل.

ومن المرجح أن يلعب ببيبي وناتشو في مركز قلب الدفاع إذا ظل راموس مبتعدا عن الملاعب.

وضمن ريال بالفعل بلوغ دور 16 لدوري الأبطال كأول المجموعة إلا انه يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني عقب 12 جولة وبفارق نقطتين خلف اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وست نقاط خلف برشلونة المتصدر وحامل اللقب.

وسيواجه ريال منافسة قادش الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة في دور 32 لكأس الملك يوم الأربعاء المقبل.

 



مباريات

الترتيب