بينيتيز: ريال مدريد مجروح ومتعطش إلى الثأر

أكد رافائيل بينيتيز مدرب ريال مدريد الإسباني الذي جدد رئيس النادي الثقة به امس الاثنين على الرغم من الخسارة المذلة أمام غريمه التقليدي برشلونة صفر-4 في مدريد في الدوري المحلي، أن فريقه متعطش إلى الثأر عندما يلاقي شاختار دانييتسك الاوكراني الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال بينيتيز في مؤتمر صحافي في لفيف حيث يرصد فريقه الذي ضمن تأهله إلى ثمن النهائي في الجولة الماضية، صدارة المجموعة الأولى: "كنا نعرف أن مباراتنا الأخيرة كانت مهمة جدا بالنسبة إلى الترتيب في الليجا وبالنظر إلى الفريق المنافس. لذلك نحن مجروحون ومتعطشون إلى الثأر".

وتابع بينيتيز: "تحدثنا وقمنا بتحليل أخطائنا بدءا مني وصولا إلى اللاعبين. لدينا الرغبة والحماس للقيام بالأشياء مثلما كنا نقوم بها من قبل".

وأردف قائلاً: "الخسارتان المتتاليتان في الليجا ضد اشبيلية (2-3) وبرشلونة لا يجب أن تغيرا إحساس التطور لدى هذا الفريق الذي كان يبدو أن سيصبح أقوى وأقوى. سنرى إذا ما كنا سنستعيد هذا الشعور".

وختم قائلاً: "أوجعتنا الخسارة أمام برشلونة، خاصة بهذه الطريقة، ولكن يجب أن نتطلع إلى الأمام. نحن هنا (في اوكرانيا) لمحاولة حسم صدارة المجموعة. نحن لا زلنا في شهر (تشرين الثاني) نوفمبر. وجميع الأهداف تبقى ممكنة التحقيق وسنحاول بلوغ أحدها".



مباريات

الترتيب