مؤتمر صحفي لبيريز بعد ساعات للحديث عن أزمة ريال مدريد

أعلن ريال مدريد الإسباني أن رئيس النادي  فلورنتينو بيريز سيعقد مؤتمراً صحفياً مساء اليوم في تمام الساعة (10:30 بتوقيت الإمارات) للحديث غالباً عن الأزمة التي يعيشها النادي الملكي بعد الخسارة المذلة أمام غريمه التقليدي برشلونة برباعية نظيفة السبت ضمن الجولة 12 من الليجا.

ونشر ريال مدريد بيان رسمي على موقعه على الانترنت قال خلاله أن بيريز سيعقد مؤتمراً صحفياً اليوم الاثنين بعد اجتماعه مع مجلس إدارة النادي الملكي.

ودخل الريال إلى نفق الأزمات بعد الهزيمة المذلة التي تجرعها بأربعة أهداف نظيفة أمام برشلونة السبت على ملعب سانتياجو بيرنابيو وأصبح يبحث الآن عن المسؤولين عن هذه الكارثة من أجل تفهم الوضع الحالي الذي لا تزال نتائجه وأثاره قيد المجهول.

وامتدت الانتقادات لتطال جميع الكوادر داخل النادي الملكي الذي يتعرض لتعثر كبير منذ بداية الشهر الجاري، حيث لم تستثن هذه الانتقادات أي أحد بدءا من اللاعبين وحتى مجلس الإدارة مرورا بمقاعد البدلاء والجهاز الفني.

وعلت صيحات مدرجات ملعب سانتياجو بيرنابيو لأول مرة منذ عشر سنوات بالهتاف ضد رئيس النادي، فقد نال فلورينتينو بيريز قسطا وفيرا من صيحات الجماهير المستاءة إضافة إلى المدرب رافائيل بينيتيز.

وكانت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد ذكرت الأحد أن إدارة بيريز بين خيارين للاستغناء عن بينيتيز إما الآن أو الانتظار حتى انتهاء الموسم في يونيو، لكنها لم تحدد بعد موعدا للإعلان عن تلك الخطوة.



مباريات

الترتيب