انريكي: ميسي لن يكون جاهزا بدنيا بنسبة مئة في المئة

قال المدرب لويس إنريكي اليوم الجمعة إن ليونيل ميسي لن يكون في كامل جاهزيته البدنية إذا عاد من الاصابة وشارك في مباراة القمة مع برشلونة أمام غريمه ريال مدريد غدا السبت لكن "أجواء ايجابية" تسود المكان.

ولم يلعب ميسي منذ إصابته في الركبة في نهاية سبتمبر أيلول وخلال غيابه وسع برشلونة حامل اللقب الفارق الذي يفصله في الصدارة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني الى ثلاث نقاط بفضل تألق زميليه البرازيلي نيمار ولويس سواريز القادم من اوروجواي.

وقال لويس انريكي إن القرار سيتخذ غدا السبت بشأن احتمال الدفع بميسي أساسيا على ملعب برنابيو حيث سيضمن الفوز لبرشلونة الذي يطارد لقبه السادس في ثماني سنوات في دوري الدرجة الأولى الإسباني توسيع الفارق إلى ست نقاط أمام ريال مدريد بعد 12 مباراة.

وأبلغ لويس انريكي مؤتمرا صحفيا "منذ عودته الى التدريبات (يوم الاثنين) تسود اجواء ايجابية المكان."

وتابع لاعب وسط برشلونة واسبانيا السابق "لقد تعافى ويلعب بنفس مستوى باقي التشكيلة."

واستطرد "بالطبع لن يكون جاهزا بدنيا بنسبة مئة في المئة بسبب فترة الغياب لكن مجرد تعافيه يمنحنا شعورا ببعض الأمان على الأقل."

وحصل لويس انريكي على مزيد من الأنباء الطيبة بشان قائمة الاصابات هذا الأسبوع بعدما عاد ايفان راكيتيتش لاعب وسط كرواتيا إلى التدريبات بعد إصابة في ربلة الساق.

وإذا بدأ ميسي وراكيتيتش المباراة سينضم اللاعب الارجنتيني إلى نيمار وسواريز في الهجوم بينما سيلعب راكيتيتش على الأرجح الى جوار اندريس انيستا وسيرجيو بوسكيتس ضمن ثلاثي خط الوسط.

 



مباريات

الترتيب