بيريز يسهب في الإطراء على راؤول بعد اعتزاله

أشاد فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بالنجم الإسباني راؤول جونزاليز اللاعب السابق في الفريق الملكي، مؤكدا أنه "أسطورة".

وجاءت تصريحات بيريز بعدما أعلن المهاجم الدولي السابق أمس الأحد اعتزاله كرة القدم.

وقال بيريز في رسالة نشرتها الصفحة الرسمية لريال مدريد على الانترنت "نحن أنصار ريال مدريد نعرف مقدار شخص هذا اللاعب .. راؤول يشكل عاملا لا غنى عنه في تقييم التاريخ الحديث لريال مدريد .. راؤول يمثل قيما ومبادئ أساسية في الأخلاق المقدسة لأنصار النادي".

وقضى راؤول 16 موسما مع ريال مدريد فاز خلالها بكل الألقاب الممكنة، قبل أن يعتزل مساء أمس الأحد بعد أن توج بلقب الدوري الأميركي لكرة القدم مع فريق نيويورك كوزموس.

وأضاف بيريز "نحن أمام لحظة وداع أحد أروع اللاعبين في أسطورتنا .. لقد حظيت بميزة مشاركته خبرات لا تنسى وألقاب أيضا مثل الكأس الأوروبية التاسعة ولكن يبقى انتماؤنا لنادي يتطلع دائما للانتصار هو أكثر الأشياء التي توحدنا".

ويرى رئيس ريال مدريد أن راؤول كان مثالا للصدق وللعمل ومقاومة الهزيمة والشغف للعبة كرة القدم.

وأكمل بيريز قائلا "ألقابه الـ 16 بقميص فريقنا تدلل على روعته وقيمة الإخلاص في نفسه ووفائه لريال مدريد .. الشباب وجميع من يحلمون بأن يشكلوا جزءا من هذا الفريق ستصبح الأمور أكثر يسرا بالنسبة لهم إذا ما اقتربوا من شخصية لاعب كان التزامه وسلوكه مثالا يحتذى به".

وأعرب بيريز عن امتنانه لراؤول، وقال "لقد دافع عن مبادئ ريال مدريد في 741 مباراة وهي المباريات التي أظهر فيها تحمله للمسؤولية كقائد كبير واحترامه البالغ لزملائه والجماهير والمنافسين وللاعبين السابقين الذين مهدوا الطريق".

واستطرد "الرقم القياسي لأكبر عدد من المباريات كان دائما يعني له جزء من واجبه وإخلاصه .. إنه مثال مشرف لأنصار النادي".

واعتبر بيريز أن راؤول يحظى بنفس المكانة التي يتمتع بها رموز ريال مدريد الكبار مثل الفريدو دي ستيفانو الذي وافته المنية في .2014

وقال "أنا متأكد أن رئيسنا الشرفي الفريدو دي ستيفانو يشعر في المكان الذي يتواجد به بالفخر الذي نشعر به .. راؤول كان أحد أروع وأفضل أسلافه".

واختتم بيريز رسالته قائلا "ستظل في ذاكرة ريال مدريد للأبد وهو المكان الذي ستظل أبوابه مفتوحة لك دائما لأنك أثريت الأسطورة البيضاء طوال سنوات لأنك أيضا أسطورة".

 



مباريات

الترتيب