ريال مدريد مستعد لبيع رونالدو مقابل 80 مليون استرليني

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ريال مدريد الإسباني على استعداد لبيع كريستيانو رونالدو مقابل المبلغ الذي دفعته إدارة النادي الملكي لضم النجم البرتغالي قبل 6 سنوات.

ووفقاً لصحيفة "صن" البريطانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذي يدرك جيداً أن نخبة من أندية أوروبا تصطف لخطف اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات، سيوقع على صفقة بيع البرتغالي مقابل 80 مليون استرليني ومن دون تردد.

ونقلت الصحيفة عن الصحفي الإسباني بيت جنسون، أن إدارة ريال مدريد تعلم جيداً معارضة مشجعي الفريق على بيع المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 30 عاما، ولكنها ترى أن عشاق برنابيو سيوافقون بيريز على قرار البيع بقيمة 80 مليون استرليني.

وتوار أخبار من هذا النوع ستضع عمالقة الدوري الممتاز مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين في حالة تأهب قصوى، إذ كلاهما حريص على الاستفادة من خدمات رونالدو.

وكان رونالدو قد قال مطلع الأسبوع، إنه يستبعد انتقاله إلى قطر أو إلى الولايات المتحدة، مشيراً إلى أنه يتطلع إلى إنهاء مسيرته في ملعب أولد ترافورد في إشارةٍ منه إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت الصحفية إلى أن رونالدو على خلاف كبير مع المدرب الجديد رافاييل بينيتيز، الذي رفض بناء فريقه حول رونالدو، بالإضافة إلى خلافه مع رئيس النادي بيريز.

ترجمة جلال جبريل



مباريات

الترتيب