رونالدو: ميسي سيفوز بالكرة الذهبية .. وقدمت أفضل موسم في حياتي

اعترف كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، بأن غريمه ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، سيفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2015، رغم تقديم البرتغالي لأفضل موسم في حياته المهنية على حد قوله.

وقال رونالدو، في مقابلة مع The Jonathan Ross Show، والذي سيبث في بريطانيا يوم السبت، إنه يتوقع فوز ميسي بالجائزة بسبب المعايير التي يعتمد عليها المصوتون، وهي الفوز بالألقاب.

وأضاف قائد المنتخب البرتغالي "لكي أكون صريحا، أعتقد أن ميسي سيفوز (بالكرة الذهبية) للعام الحالي، لأن الفوز بهذه الجائزة يعتمد على التصويت، لقد فاز ميسي بالعديد من البطولات".

وأوضح رونالدو "صحيح أنني على الأرجح قدمت أفضل موسم لي في حياتي المهنية وذلك بعدما تصدرت قائمة هدافي أوروبا، لكن ميسي فاز بالليجا ودوري الأبطال".

وقال لاعب مانشستر يونايتد السابق "لست مشغولا بالتفكير في الفوز بالكرة الذهبية، لأنني، وبكل صراحة، لم أكن أتوقع أن أفوز بها 3 مرات".

وعن علاقته بميسي أجاب رونالدو "لسنا متنافسين، تربطنا علاقة عادية، تشاركنا الوقوف على منصة أفضل 3 لاعبين في العالم لمدة 8 سنوات".

واستطرد قائلا "لم يحقق أي لاعب ما حققناه، لذا هذا أمر جيد، لدينا علاقة جيدة، هو يلعب لفريق وأنا ألعب لفريق آخر. لسنا أصدقاء مقربون لكننا لدينا علاقة جيدة ونحترم بعضاً البعض".

وتوج ميسي، بأربعة ألقاب مع برشلونة، في عام 2015، وهي الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي.

ولا يزال لدى الأرجنتيني فرصة الفوز بلقب جديد قبل نهاية العام إذا ما قاد برشلونة للفوز ببطولة كأس العالم للأندية.

من محمد جبريل



مباريات

الترتيب