رودريجيز: كنت مستعداً للعب منذ 15 يوماً

اشبيلية - عاد اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز للظهور مرة أخرى مع فريقه ريال مدريد أمس الأحد بعد شهرين من الغياب بسبب الإصابة، وأكد أنه شعر أنه أصبح أفضل بعد أن سجل هدفا في المباراة التي جمعت بين فريقه واشبيلية في الدوري الإسباني وانتهت بفوز الأخير 3-2.

وقال رودريجيز عقب اللقاء في تصريحات لشبكة "كنال بلوس" التلفزيونية: "شعرت أنني بخير .. مضت 60 يوما دون لعب .. أرغب في التأقلم حتى يعود الفريق للانتصارات".

وكان رافائيل بينيتيز المدير الفني لريال مدريد قد انتقد الحالة الفنية والبدنية للاعب الكولومبي في وقت لاحق على المباراة: "لقد رأيتم كيف هو خاميس .. خاميس في حاجة للكثير من العمل والوقت ليعود إلى المستوى الطبيعي".

وأكد خاميس قبل المباراة أنه كان مستعدا للعب منذ 15 يوما ورغم ذلك لم يضمه بينيتيز إلى التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات السابقة أو حتى في مباراة اشبيلية الأخيرة.

وأضاف: "من السهل الآن التحدث على شخص أو آخر ولكن عندما يفوز الفريق فإن الفضل يعود للجميع وعندما يخسر فإن ذلك يكون بسبب الجميع .. لا يجب التحدث الآن عن شخص أو آخر .. علينا التركيز في المباراة القادمة".

وتشهد المرحلة المقبلة من مسابقة الدوري الإسباني انطلاق مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة والتي ستقام في 21 تشرين ثان/نوفمبر الجاري في ظل تفوق الفريق الكتالوني بثلاث نقاط.

وتابع خاميس قائلا: "إنهم يتمتعون بحالة جيدة .. ولكننا ريال مدريد .. ستكون مباراة مثيرة وجيدة".

 



مباريات

الترتيب

H