فيديو - كريستيانو رونالدو لBBC: أنا أفضل من ميسي

وصف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد نفسه، بأنه أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي.

وأكد رونالدو في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC)، "أنا لاعب مذهل، لذا أجد اهتماماً كبيراً من الناس. بالنسبة لي أنا أفضل لاعب في العالم، ليس هذا العام فقط، ولكن دائماً أنا الأفضل، ولا أهتم بما يقال عني".

وفاز رونالدو بالكرة الذهبية ثلاث مرات، مقابل 4 لغريمه التقليدي ليونيل ميسي.

وأكمل "ربما يكون (ليونيل) ميسي أفضل مني، ولكني أرى أنني أفضل منه، إنها آراء، وأحترمها جميعاً، الأمر بسيط للغاية.

ليس لدي خصم في كرة القدم، الخصوم فقط في الحروب، إنها منافسة في مباراة فحسب.

الأرقام تتحدث عن نفسها، لست في حاجة لقول أنني أسطورة، ولذلك أشعر بالراحة".

وعن إمكانية عودته لمانشستر يونايتد الإنجليزي مرة أخرى، قال رونالدو "قلتها في العديد من المرات، لا أحد يعرف ماذا يحدث في المستقبل. أنا سعيد في ريال مدريد".

وتحدث رونالدو عن وضع مانشستر يونايتد الحالي قائلاً "مانشستر تغير كثيراً الآن، لا أستطيع أن أقول أنه تحسن أو ازداد سوءاً، ولكن هناك العديد من النجوم الذين اعتزلوا مثل ريو فيرديناند، وبول سكولز، وجيجز، وجاري نيفيل. كما ترك السير أليكس فيرجسون مهمة تدريب الفريق.

على مانشستر يونايتد أن يعمل ليصل لمستواه الذي كان عليه قبل ستة أعوام".

أموال سيتي

ورد رونالدو على سؤال بشأن إمكانية قبول عرض مالي كبير من مانشستر سيتي لضمه في المستقبل قائلاً "لا أظن أن المال سيغير من طريقة تفكيري الآن وأنا في ال30 من عمري، لو كنت أرغب في الحصول على المال، لذهبت إلى قطر، الأمر ليس له علاقة بالأموال، ولكن بالشغف".

وانتقل تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة السابق إلى السد القطري في العام الماضي، بعد مسيرة حافلة مع الفريق الكتالوني، ويحصل سنوياً على 8 مليون يورو تقريباً.

واختتم رونالدو حديثه عن مدربه السابق جوزيه مورينيو الذي يعاني مع تشيلسي الإنجليزي في كل المسابقات حيث قال "لست متفاجئاً لما يحدث لمورينيو، ففي كرة القدم، أي شيء يمكن أن يحدث. لقد عملت مع مورينيو لمدة عامين في ريال مدريد وأعرف قدراته جيداً، وهو قادر على تخطي هذا الموقف الصعب".

يذكر أن ريال مدريد سيواجه منافسه برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني يوم 21 من الشهر الجاري، في غياب ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

من أحمد عزيز



مباريات

الترتيب