سيميوني سعيد بعودة كوكي من الاصابة

استعد أتلتيكو مدريد لمواجهته يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ضيفه استانة بفوز مقنع 2-صفر على ريال سوسيداد اليوم الأحد في الدوري الإسباني وتنفس المدرب دييجو سيميوني الصعداء بشكل خاص بعد عودة لاعب الوسط كوكي إلى صفوف الفريق عقب تعافيه من الاصابة.

ولم يلعب صانع اللعب المؤثر منذ اصابته في عضلات الفخذ الخلفية امام ايبار الشهر الماضي وعانى اتليتيكو في غيابه حيث خسر امام فياريال في الدوري وامام بنفيكا في ارفع مسابقة للاندية في أوروبا.

ولعب كوكي البالغ من العمر 23 عاما دورا محوريا في نجاح أتلتيكو في المواسم الأخيرة ويقدره سيميوني بشكل خاص بسبب الطريقة التي يستطيع من خلالها تغيير نتيجة المباراة في أي لحظة.

وبعد أن كاد أن يسجل بنفسه من ضربة رأس مرر كوكي كرة في الشوط الأول في طريق انطوان جريزمان في الدقيقة التاسعة على ملعب ريال سوسيداد في سان سيباستيان.

ولم يهدر مهاجم منتخب فرنسا الفرصة ليسجل هدفا رائعا.

وسجل لاعب الوسط يانيك كاراسكو في الوقت المحتسب بدل الضائع ليضاعف الغلة ويبقى أتلتيكو في سباق المنافسة مع ثلاثي الصدارة ريال مدريد وسيلتا فيجو وبرشلونة حامل اللقب برصيد 16 نقطة لكل منهم من ثماني مباريات متأخرا عنهم بنقطتين.

وأبلغ سيميوني مؤتمرا صحفيا "كوكي مهم جدا بالنسبة لنا لأنه يملك القدرة على ان يفقد المنافس توازنه في منتصف الملعب."

كما عبر قائد منتخب الارجنتين السابق ايضا عن سعادته بتألق جريزمان الذي سجل اربعة اهداف في الدوري الاسباني هذا الموسم اضافة الى ثنائية في مرمى غلطة سراي في دوري الابطال.

ولم يحتفل جريزمان بهدفه في مرمى سوسيداد وهو النادي الذي كان قد انضم إليه صغيرا قبل أن ينتقل الى أتلتيكو في 2014.

وأبلغ جريزمان التلفزيون الإسباني "لن أحتفل بأي هدف اسجله في مرمى فريق منحني كل شيء."

وتابع اللاعب البالغ من العمر 24 عاما "كنا نعرف انها ستكون مباراة صعبة. فهم اقوياء على ارضهم لكننا قمنا باستغلال الفرص القليلة التي لاحت لنا."

 



مباريات

الترتيب