بينيتيز يشيد بالحارس نافاس ودفاع ريال مدريد

أشاد رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم بأداء حارس مرماه الكوستاريكي كيلور نافاس ومستوى الأداء الدفاعي لفريقه في المباراة التي تغلب فيعل على ليفانتي 3 /صفر اليوم السبت في المرحل الثامنة بالدوري الإسباني.

وقال بينيتيز "اهتزاز شباك الفريق بهدفين فقط في كل المباريات الرسمية التي خاضها هذا الموسم يعني أن الفريق يهتم بالأداء الدفاعي إلى جانب تألق حارس المرمى بالإضافة لنجاحه في الأداء الهجومي".

وتصدى نافاس لفرصة خطيرة في الدقيقة الرابعة من المباراة كما تصدى لفرصة أخرى بعد الهدف الأول للريال في هذه المباراة ليلعب دورا كبيرا في الفوز الثمين اليوم والذي وضع الريال على قمة جدول المسابقة مؤقتا.

وأعرب بينيتيز عن اقتناعه بأداء جميع لاعبيه وقال "إذا سجلت هدفا فإنه يفتح الطريق نحو الفوز ولكن إذا منعت هدفا أمام مرماك فإنه يضاعف ثقة الفريق بنفسه".

وأوضح "الفوز 3 / صفر عبر أداء قوي وجيد للغاية كان أمرا إيجابيا. الحفاظ على المستوى بعد المشاركة مع المنتخبات في جولة المباريات الدولية ليس أمرا سهلا".

وأشاد بينيتيز بأداء اللاعب البديل خيسي رودريجيز الذي تألق في نهاية اللقاء وسجل الهدف الثالث للفريق. وقال "خيسي يمتلك المهارة والموهبة وقلص فرص المنافس في العودة للقاء".

 



مباريات

الترتيب