رادار برشلونة يراقب نجوم يونايتد ودورتموند ويوفنتوس

ينشغل كشافو نادي برشلونة الإسباني في الوقت الحالي بمراقبة العديد من اللاعبين المحتمل ضمهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبل في يناير إن أمكن ذلك.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن النادي الكتالوني يضع في أولوياته ضم لاعبين وسط، من أبرزهم الإسباني أندِر هيريرا لاعب مانشستر يونايتد، والألماني إلكاي جوندوجان لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، والفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس.

وفي ما يخضع نادي برشلونة لعقوبة حالية بمنعه من التعاقد مع أي لاعبين خلال فترتي انتقال (يناير 2015، ويونيو – أغسطس 2015)، يستعد النادي الكتالوني لدخول فترة الانتقالات في يناير 2016 بقوة.

وضم برشلونة لاعبين في صيف 2015، وهما أردا توران من أتلتيكو مدريد، والكيس فيدال من إشبيلية، لكنه حرم من قيدهما بسبب العقوبة.

ويعاني برشلونة بنقص في بدلاء خط الوسط، وذلك بعد رحيل القائد تشابي هيرنانديز إلى السد القطري، وإصابة الإسباني رافينيا بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى ابتعاد سيرجيو بوسكيتس عن مستواه نسبيا.

وكانت تقارير صحيفة إسبانية أشارت إلى قرب انتقال جوندوجان إلى برشلونة في الصيف الماضي لكن إصابة اللاعب الألماني بالإضافة إلى تجديد عقده مع دورتموند وقفت حائلا دون ذلك.

في المقابل، ورغم تألق هريرا مع يونايتد في الموسم الماضي، لكن مجيء الدولي الألماني سباستيان شفاينشتيجر، واقتناع المدرب الهولندي لويس فان جال بمواطنه داني بليند، يصعبان من إمكانية حجز لاعب اتلتيك بيلباو سابقا مكانا في التشكيل الأساسية لفريق الشياطين الحمر أمرا صعبا.

بوجبا .. الهدف الأول

ويعد بوجبا هو الهدف الأول "للبلوجرانا"، حيث تسعى إدارة بطل الدوري الإسباني للتعاقد مع اللاعب الذي يعد من بين الأفضل حاليا في مركزه، لكن إدارة يوفنتوس لن تتخلى عن نجمها الأبرز بسهولة.

من محمد جبريل



مباريات

الترتيب