راموس يبدأ حرباً كلامية ويهاجم بينيتيز

انتقد الدولي الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مدربه رافا بينيتيز بعد التعادل الذي انتهت به مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في ملعب الأخير فيسينتي كالديرون الأحد الماضي.

وكان بينيتيز بعد البماراة صرح بأن أكثر ما أزعجه في اللقاء كان تسبب راموس بضربة جزاء، لكن كيلور نافاس حارس ريال مدريد تصدى لها ببراعة.

وقال راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "جميعنا يرتكب الأخطاء، لم أتعمد التسب بضربة الجزاء لكن نافاس كان مميزاً وتصدى لها، ولم تؤثر الضربة على النتيجة النهائية للقاء".

وتابع راموس مواجهاً نقداً خفياً لمدربه بينتيز "الجميع ينتقد ضربة الجزاء، كما إن الجميع يتكلم في التبديلات التي أجراها المدرب".

وكان بينيتيز قد اجرى تبديلات يعتقد الخبراء أنها تسببت في ضياع الفوز من ريال مدريد وتعادل الفريقين، إذ أخرج بينتيز مدافعه كارفاخال الذي أصيب ودفع بأربيلوا كما سحب المهاجم كريم بنزيمة وأدخل لاعب الوسط كوفاسيتش وأخرج إيسكو ودفع بجاريث بيل العائد من الإصابة.

وعلق راموس على تصريحات بينيتيز التي قال فيها إن ريال مدريد فريق يتكون من رونالدو و10 لاعبين آخرين، قائلاً "كل شخص يملك رأيه الخاص به، لا يوجد لاعب لا يمكن الاستغناء عنه في كرة القدم، لكني أعود وأقول إن بينيتيز مدرب مميز".

 



مباريات

الترتيب

H