برشلونة يحضر لصفقات الشتاء.. كوتينيو وبازوير

بدأ نادي برشلونة بطل أوروبا وإسبانيا التحرك لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد انتهاء عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حيث وجد ضالته في البرازيلي كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي كتعويض متأخر لرحيل بيدرو رودريجيز.

 وراهن المدرب لويس إنريكي على منير الحدادي وساندرو راميريز لتعويض بيدرو المنتقل لتشيلسي لكن لا يبدو أنهما سيقدمان إضافة قوية للفريق الكتالوني في الوقت الحالي.

 وبحسب صحيفة (سبورت) فإن كوتينيو هو أكثر البدائل المطروحة إقناعاً كما أن اللاعب نفسه يرغب في الانضمام للبارسا والتعاون مع مواطنه وصديقه نيمار لكن العائق سيكون سعره الكبير والمقدر بـ30 مليون يورو.

 وارتبط اسم كوتينيو بالبارسا منذ وقت طويل وقد يساعد في الصفقة حالة عدم الاستقرار التي يعيشها الليفر والتي أسفرت عن طرد المدرب بريندان رودجرز لسوء النتائج فضلاً عن رغبة اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً في المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

 على صعيد آخر يتابع برشلونة عن كثب اللاعب ريشيدلي بازوير نجم أياكس الهولندي الصاعد (18 عاما) والملقب بـ"ريكارد الجديد".

 ويجيد بازوير اللعب في جميع مراكز الدفاع ويعد أحد أبرز مواهب الكرة الهولندية حالياً وامتدحه فرانك دي بور مدرب أياكس بشدة بجانب باتريك كلويفرت نجم البارسا السابق.

 ومن المتوقع انضمام بازوير لفريق شباب برشلونة لفترة محدودة ليعتاد على أسلوب النادي قبل أن ينخرط بتشكيلة انريكي في أقرب فرصة.



مباريات

الترتيب