بيل وراموس جاهزان لديربي مدريد واستبعاد رودريجيز

مدريد - أكد رفائيل بينيتيز مدرب ريال مدريد جاهزية الجناح جاريث بيل والمدافع سيرجيو راموس بدنياً للمشاركة في أمام أتلتيكو مدريد ضمن الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الأحد لكنه استبعد لاعب الوسط جيمس رودريجيز للإصابة.

وتمثل قمة مدريد على الأرجح أقوى اختبار لبينيتيز منذ توليه قيادة الفريق قبل بداية الموسم الحالي بعد إقالة الايطالي كارلو أنشيلوتي.

ورغم أن أتلتيكو الذي يقوده المدرب دييجو سيميوني لم يصل لقمة مستواه بعد إلا أنه يستطيع التسبب في مشاكل لمنافسه خاصة أنه سيحظى بدعم كبير على ملعبه.

ولعبت الخسارة الثقيلة 4-صفر في استاد كالديرون أمام أتلتيكو في الموسم الماضي دوراً مؤثراً في قرار الاستغناء عن أنشيلوتي.

وقال بينيتيز في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "تعافى بيل وراموس بدنيا لكن امتلاك إيقاع اللعب اللازم أمر مختلف. شاهدتهما يتدربان جيداً وسنتخذ قرارنا غدا."

وأضاف: "تحدثت مع جاريث وهو بخير. يأمل اللاعبون دائماً في المشاركة ويجب علينا دراسة الموقف."

وتابع مشيراً لرودريجيز "يشعر بآلام في نفس منطقة الإصابة الأخيرة. وفي مران الخميس عانى من مشاكل مجدداً لذا لن يشارك في المباراة."

واستهل بينيتيز مشواره مع ريال مدريد بخطى ثابتة لكن الفريق يعاني من الضغوط بعد التعادل السلبي أمام ضيفه ملقا في الجولة الماضية.

وكال المدرب المديح للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رفع رصيده إلى 323 هدفاً بالتساوي مع المهاجم السابق راؤول جونزاليس في صدارة قائمة هدافي النادي عبر العصور.

وقال بينيتيز: "أرقامه القياسية موجودة أمام الجميع وستتحسن. قدمت له التهنئة وأتمنى أن يستمر في التسجيل ومن المهم أن يكون ضمن تاريخ النادي."

ويملك ريال مدريد 14 نقطة من ست مباريات متقدما بنقطتين على أتلتيكو بينما يأتي فياريال في الصدارة وله 16 نقطة.

 



مباريات

الترتيب