فيديو - رونالدو يتخطى حاجز الـ 500 هدفاً ويعادل رقم راؤول

ستوكهولم - وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حدا لصيامه التهديفي الذي استمر لمدة أسبوعين، وسجل هدفي الفوز لفريقه ريال مدريد الإسباني في مرمى مضيفه مالمو السويدي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء.

وعاد رونالدو لممارسة هوايته في هز الشباك، بعدما سجل هدفا للريال في الدقيقة 29 حيث تابع عرضية زاحفة من إيسكو ، ليتوغل بالكرة حتى وصل بها لمنطقة الجزاء ، قبل أن يسددها على يمين يوهان ويلاند حارس مرمى الفريق السويدي، ليعود في الدقيقة الأخيرة ويسجل ثاني الأهداف.

ورفع رونالدو بهذا الهدف رصيده التهديفي خلال مسيرته إلى 501 هدف ، بعدما سجل 323 هدفا بقميص ريال مدريد معادلا رقم راؤول جونزاليس، بالإضافة لتسجيله 118 هدفا بقميص مانشستر يونايتد الانجليزي، خلال ستة مواسم ، كما أحرز خمسة أهداف مع سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وعزز رونالدو رقمه القياسي الخاص بعدد أهدافه بدوري الأبطال، حيث رفع رصيده إلى 82 هدفا، ليتفوق بفارق خمسة أهداف على أقرب ملاحقيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني.

ولم يتمكن رونالدو من هز الشباك خلال المباريات الثلاث الأخيرة للريال أمام غرناطة وأتلتيك بلباو وملقة بالدوري الإسباني، حيث ترجع المرة الأخيرة التي تمكن خلالها من زيارة الشباك إلى 15 أيلول/سبتمبر الجاري، حينما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال فوز الفريق الأبيض على ضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني برباعية بيضاء في الجولة الماضية.



مباريات

الترتيب

H