ريال مدريد يتخطى غرناطة بصعوبة ويتصدر الليجا مؤقتا

اعتلى ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا، بعدما حقق فوزا ثمينا وصعبا 1 / صفر على ضيفه غرناطة في المرحلة الرابعة من المسابقة اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

ورفع ريال مدريد، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي مقابل تعادل وحيد، رصيده إلى عشر نقاط، ليتربع على صدارة المسابقة، متفوقا بفارق نقطة واحدة على غريمه التقليدي برشلونة (حامل اللقب)، صاحب المركز الثاني، الذي مازال بإمكانه العودة للصدارة مجددا حال فوزه على ضيفه ليفانتي غدا الأحد في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد غرناطة عند ثلاث نقاط، بعدما تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم مقابل فوز وحيد.

ولعب الهداف الفرنسي كريم بنزيمة دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف الريال الوحيد في الدقيقة 55 عبر ضربة رأس من متابعة لتمريرة عرضية متقنة من زميله إيسكو، ليسجل بذلك هدفه الثالث في المسابقة هذا الموسم.

ورغم سيطرة ريال مدريد على أغلب فترات المباراة، إلا أن غرناطة كان ندا حقيقيا للفريق الملكي وأضاع لاعبوه العديد من الفرص الخطرة، وسجل نجمه المغربي يوسف العربي هدفا في الشوط الأول ولكن ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل، قبل أن تثبت الإعادة التليفزيونية عدم صحة قرار الحكم، ليواصل الريال بذلك المحافظة على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة.

اضغط هنا لمشاهدة الهدف


 



مباريات

الترتيب