ريال مدريد يفتقد مجهودات بيل أسبوعين على الأقل

مدريد - يغيب اللاعب الويلزي جاريث بيل نجم هجوم ريال مدريد عن الملاعب لأسبوعين على الأقل بسبب الإصابة بتمزق في ربلة الساق اليسرى.

وخضع بيل الخميس لإجراء أشعة الرنين المغناطيسي تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي الإسباني، الذي أصدر بيانا بعد ذلك أكد من خلاله أن اللاعب يعاني من إصابة عضلية في ربلة الساق اليسرى.

وأصيب بيل بالتمزق أول أمس الثلاثاء في مباراة فريقه الأولى في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني والتي انتهت بفوز النادي المدريدي برباعية نظيفة.

وشعر بيل في الشوط الأول من اللقاء بوخز عضلي ليسقط على الأرض قبل أن يتم استبداله.

وستتحدد مدة التعافي التي يحتاج إليها بيل قبل العودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات طبقا لحجم التمزق الذي يعاني منه، ولكن من المتوقع أن تمتد هذه الفترة ما بين أسبوعين وخمسة أسابيع.

ويسعى ريال مدريد إلى تجهيز اللاعب قبل مباراته المرتقبة في ديربي العاصمة الأسبانية أمام أتلتيكو مدريد على ملعب فيسينتي كالديرون في الرابع من تشرين أول/أكتوبر المقبل.

ومن المتوقع أن يغيب بيل عن مباريات فريقه في الدوري الأسباني أمام كل من غرناطة وأتلتيك بيلباو وملقة، بالإضافة إلى مباراته خارج الديار أمام مالمو السويدي في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.


مباريات

الترتيب