إنريكي يكشف سبب وضع ميسي على مقاعد البدلاء

كشف لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني سر استبعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من القائمة الأساسية للفريق قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني.

وشارك ميسي في منتصف الشوط الثاني، وسجل هدف الفوز للبارسا حينما كان التعادل 1-1 سيد اللقاء، ليحصد ثلاث نقاط غالية لفريقه.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء "لقد تحدثت مع ليو. إنه لاعب مهم لنا، ولم نكن نرغب في المجازفة بإشراكه في اللقاء، لأنه سافر لفترات طويلة"، مشيراً إلى رحلته مع منتخب بلاده في فترة التوقف.

وتقدم فرناندو توريس بهدف أول لأصحاب الأرض، قبل أن يتعادل نيمار من ركلة حرة نفذها ببراعة من على حدود المنطقة، ليسهل من مهمة ميسي بعد مشاركته كبديل في الشوط الثاني.

وأضاف إنريكي "لقد لعبنا مباراة متكاملة، وصنعنا العديد من الفرص أمام فريق عنيد مثل أتلتيكو، وكان بإمكاننا أن نقلب النتيجة. أنا سعيد للغاية".

ولم يحدد المدرب الفترة التي سيغيبها المدافع توماس فيرمايلين بعد تعرضه للإصابة في الشوط الأول من المباراة، حيث قال "ليس لدينا معلومات عن إصابته، سنصدر بياناً بشأن حالته حينما يخضع لفحوصات طبية".

ورفع برشلونة رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة بفارق نقطتين عن منافسه التقليدي ريال مدريد الذي اكتسح مضيفه اسبانيول 6 - صفر في وقت سابق اليوم فيما تجمد رصيد أتلتيكو عند ست نقاط وتراجع للمركز الخامس.

من أحمد عزيز

 



مباريات

الترتيب